عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سليمان وهدان: مجلس الزمالك على قلب رجل واحد.. والنادي في مرحلة صعبة

تحيا مصر

أكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي للنادي، أن مجلس إدارة النادي على قلب رجل واحد، ونفى جميع الأنباء التي ترددت بشأن وجود خلافات بين أعضاء مجلس الإدارة على منصب الرئيس. 

تصريحات سليمان وهدان لتحيا مصر 

وقال سليمان وهدان في تصريحات خاصة خلال حواره مع تحيا مصر: «مجلس الزمالك على قلب رجل واحد والنادي في مرحلة صعبة، مجلس إدارة الزمالك كلف جمال عبد الحميد بدعم فريق الكرة خلال الفترة القادمة». 

وأضاف سليمان وهدان: «بطلب من جماهير الزمالك بالوقوف خلف النادي، ووجه رسالة للاعبي الفريق انتوا احسن لاعيبة في مصر.. وان شاء الله تقدروا تعدوا المرحلة ديه على خير». 

وواصل وهدان: «نعاني من أزمة مالية كبيرةولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني، لا يوجد خلافات او انقسام في مجلس إدارة الزمالك.. واي شخص يستطيع إدارة النادي». 

سليمان وهدان: أمير مرتضى منصور مستمر في عمله مع الزمالك 

أكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي للنادي، أن أمير مرتضى منصور مستمر في عمله بالإشراف على ملف الكرة داخل الفارس الأبيض، مضيفًا أن وجوده يمنح اللاعبين طاقة إيجابية.

وقال سليمان وهدان في تصريحات خاصة خلال حواره مع تحيا مصر: «أمير مرتضى منصور من أهم الشخصيات في نادي الزمالك، يعمل في كل وقت وهو مستمر في عمله مع فريق الكرة، ومع نادي الزمالك لأن وجوده يمنح طاقة إيجابية للاعبي الفريق».

وأضاف سليمان وهدان: «مواجهة الزمالك أمام بيراميدز في الدوري صعبة جدًا وأتمنى من الفريق ضرورة تحقيق الفوز من أجل عودة الانتصارات للفارس الأبيض والعودة مرة أخرى إلى الطريق الصحيح».

وواصل وهدان: «مجلس إدارة نادي الزمالك بأكمله يدعم الفريق بشكل كبير ونثق فيهم ثقة كبيرة في تحقيق الفوز سواء على فريق بيراميدز أو أمام فريق الترجي في دوري أبطال إفريقيا». 

تابع موقع تحيا مصر علي