عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين أمين تتعرض للإصابة في برنامج رامز جلال| تفاصيل

نسرين أمين
نسرين أمين

كشفت الفنانة نسرين أنها تعرضت الإصابة، وذلك أثناء تصويرها برنامج رامز جلال، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نسرين أمين

وقالت نسرين أمين خلال حلولها ضيفة على برنامج أسرار النجوم، مع إنجي علي: السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز واتصابت في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله.

كما تحدثت نسرين أمين عن علاقتها بالسوشيال ميديا، وقالت: السوشيال ميديا فيها عيوب ومميزات بالطبع، وأصبح جلب المعلومات من خلالها أسرع، وأنا اللي بتعامل مع صفحاتي، وبرد على المتابعين.

نسرين أمين: الفن شغلانة مرهقة جدًا 

أما عن رأيها في العمل بالفن قالت نسرين أمين: الفن شغلانة مرهقة جدا في كل حاجة ومهم الواحد يحبها علشان يقدر يقدم أدوار كويسة، ووالدي هو بطل حياتي وكان يشجعني دائما في الشغل، وتعلمت منه كل حاجة حلوة وكان دائم التشجيع لنا.

وكشفت الفنانة نسرين أمين عن رأيها في انتشار المنصات الفنية، مؤكدة أنها وسعت المجال في العمل وأفادت الجمهور أيضًا.
وقالت نسرين أمين عن تعاونها مع المخرجين: كل مخرج أضاف لي الكثير بالطبع، ومنهم المخرج سامح عبدالعزيز والذي تعاونت معه في أعمال رائعة مثل حملة فريزر والذي يعد من أهم الأعمال التي قدمتها وأحبها الجمهور لي، وأيضا مسلسل بين السرايات، وكذلك المخرج يسري نصر الله والذي كانت بداية مشواري الفني معه من خلال فيلم احكي يا شهر زاد وكتابة الراحل وحيد حامد.

أعمال نسرين أمين

وكانت قد انتهت نسرين أمين من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الرهبة، ويشارك في بطولة فيلم الرهبة إلى جانب نسرين أمين وأحمد الفيشاوي، كلًا من النجوم بيومي فؤاد، محمود البزاوي، سما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

وتلعب نسرين أمين دور مطربة شعبية تحاول أن تسعى للنجومية خلال أحداث فيلم الرهبة، التي تدورفي إطار كوميدي تشويقي حيث يمر الفيشاوي هو الاخر خلال الأحداث بالعديد من التحولات التي تؤثر على كل من حوله، وذلك فى شكل جديد ومختلف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي