عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جت سليمة.. إيمي سمير غانم تروج لمسلسل شقيقتها دنيا

بوستر جت سليمة
بوستر جت سليمة

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم بوستر مسلسل شقيقتها دنيا سمير غانم “جت سليمة”  عبر حسابها على موقع انستجرام.

تحيا مصر يكشف تفاصيل البوستر الدعائي لمسلسل جت سليمة التي روجت له الفنانة إيمي سمير غانم.

إيمي سمير غانم تروج لمسلسل جت سليمة

وظهرت دنيا سمير غانم خلال البوستر بشعر "كيرلي"، حاملة إحدى الكتب التي تبدو تراثية، وعلى وجهها علامات الصدمة والانبهار، ما زاد تشوق الجمهور لـ طرح العمل على شاشة قناة cbc وقد تم من قبل الإعلان عن أحداث المسلسل .

 

التي تدور في عدة أزمنة مختلفة وتلعب دنيا سمير غانم شخصية “أمل” التي ترث مكتبة بعد وفاة والدها وتخوض تجارب كوميدية . والمسلسل فئة ال 15 حلقة وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم سامي مغاوري، محمد سلام، محمد ثروت، خالد الصاوي وآخرون. ويعتبر هذا المسلسل هو بمثابة العودة مرة أخرى للفنانة دنيا سمير غانم بعد غياب دام 3 سنوات.

دنيا سمير غانم في مسلسل بدل الحدوتة 3 

وكان هذا المسلسل هو آخر عمل دارمي قدمته الفنانة دنيا سمير غانم و تم عرضه فى شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد ، محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة،والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوى.

 

قائمة مسلسلات قناة cbc

ويعتبر مسلسل جت سليمة الذي سيتم عرضه على قناة cbc واحدا من ضمن مجموعة من المسلسلات التي ستخوض السباق الرمضاني 2023 ومن ضمن المسلسلات التي سيتم عرضها مسلسل “رسالة الإمام ” وهو أول عمل درامي تاريخي يعرض في رمضان بعد غياب دام طويلا، لذا تقوم عدد كبير من القنوات الفضائية ببثه عليها خلاف قناة cbc، وهو من بطولة الفنان خالد النبوي إلى جانب نخبة من نجوم الفن، ويعرض مسلسل رسالة الإمام السيرة الذاتية لـ الإمام الشافعي كما يعرض أيضا مسلسل “احضرة العمدة” الذي تلعب بطولته الفنانة روبي مع عدد كبير من النجوم أبرزهم وفاء عامر، إدوارد، أحمد رزق وأحمد بدير وغيرهم.

ومسلسل “عملة نادرة” للفنانة نيللي كريم والتي تقدم من خلاله دور المرأة الصعيدية ويشارك العمل عدد كبير من النجوم ومنهم جمال سليمان، كمال أبو رية، جومانا مراد، فريدة أبو النصر والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل. 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي