عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاستعدادات الأخيرة لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية | صور

انتخابات نقابة الممثلين
انتخابات نقابة الممثلين

وضعت نقابة المهن التمثيلية اللمسات الأخيرة قبل انطلاق الانتخابات اليوم الجمعة، ومتوقع أن تكون المنافسة قوية بدرجة كبيرة بين المرشحين. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الاستعدادات الأخيرة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية 

انتخابات نقابة الممثلين 

ووضعت البوسترات الرسمية لكل مرشح من المشرحين في الانتخابات، ومنهم: إيهاب فهمي رقم 3، وعفاف رشاد رقم 5، محمد صلاح آدم رقم 10. 

وجاءت هند عاكف رقم 12، ونهال عنبر رقم 11، ولقاء سويدان رقم 7، وغيرهم من النجوم والنجمات المرشحين. 

معلومات عن إيهاب فهمي مرشح النقابة 

ولد إيهاب فهمي في مدينة القاهرة في يوم 4 يونيو سنة 1972عشق الفن والتمثيل منذ صغره فدرس في معهد الفنون المسرحية  وكان أول عمل فني له مسلسل “خيال الظل”  من تأليف عاطف البكري وإخراج يحى العلمي.

إيهاب فهمي

وتدور أحداثه حول أربعة أصدقاء يشتركون معا في أحد المشروعات ولكن تحدث جريمة قتل بينهم تجعلهم يفقدون الثقة في بعضهم البعض ةتتةالى الأحداث في إطار التشويق والدراما.

وشارك في العمل نخبة من الممثلين من ضمنهم الفنان فاروق الفيشاوي، تيسير فهمي، ماجد المصري، داليا مصطفى، أحمد راتب، لمياء الأمير، رامز جلال وعدد اخر من النجوم.

أعمال إيهاب فهمي

شارك إيهاب فهمي في عدد من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية كما دبلج عدد من أفلام الكارتون ومن ضمن هذه الأفلام الكرتونية: بيتر بان بجميع أجزاؤه ، وفيلم علاء الدين، هرقل بجميع أجزاؤه.

ومن ضمن الأفلام السينمائية التي شارك فيها إيهاب فهمي : صابر جوجل، رامي الإعتصامي، إطلعولي برة، اللي إختشوا ماتوا، القشاش، نزلة السمان، هاللو كايرو، قبل العرض، ريما.

إيهاب فهمي

كما شارك في عدد كبير من الأعمال الدرامية من بينها: ظل الرئيس، أوراق مصرية، عبودة ماركة مسجلة، تاجر السعادة، الطوفان، طاقة القدر، طاقة نور، حكايات زوج معاصر، فوق السحاب وعدد كبير آخر من المسلسلات التي امتعنا بها الفنان إيهاب فهمي، ويعتبر اخرأعماله الدرامية مسلسل “الونش” الذي حقق فيه نجاحا ملحوظ.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية حسن الذي يتزوج من طبيبة  بالرغم من حصوله على دبلوم  وتتعمد زوجته إنتقاده وإنتقاد كل تصرفاته مما جعل الخلافات تزيد بينهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي