عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح الأغنية الرسمية للكبير 7.. الجمهور لـ مكي: أنت مفيش منك

بوستر أغنية ولعانة
بوستر أغنية ولعانة

تفاعل رواد التواصل الإجتماعي بشكل كبير مع الأغنية لـ مسلسل الكبير أوي 7 المقرر عرضه في رمضان، والتي طرحها مكي أمس عبر حساباته الرسمية.

تحيا مصر يرصد لكم تعليقات الجمهور على أغنية مسلسل الكبير أوي 7 

أغنية ولعانة في الكبير أوي 7 

وجاءت تعليقات كثيرة مشيدة بالأغنية وبالفنان أحمد مكي، كالتالي: بجد انت حد ف حته تانيه لوحدك نجم استثنائي مايتكررش كتير ف موهبته ربنا يحميك ويحفظك وبالتوفيق دايما يانجم الراب، عبقري بحد ربنا يحفظك، جامد جدى، الكبير كبير يا مكي.

تعليقات الجمهور على أغنية ولعانة

وتعليقات أخرىـ قالت: والله انت ما فيه زيك، الف الف مبروك مقدما نجاح وتقدم وتميز الجزء السابع لمسلسل الكبير بأذن الله يا كبير.. خلاص رمضان مينفعش من غير الكبير.

 كليب ولعانة لـ أحمد مكي

وظهر في الكليب عدد من أبطال المسلسل، وفي مقدمهم رحمة أحمد التي تألقت بدور "مربوحة" في الجزء السادس من "الكبير" وعرض العام الماضي، وذلك  إلى جانب مصطفى غريب "العترة"، وحاتم صلاح "نفادي"، وعبد الرحمن ظاظا "طبازة"، وحسين أبو حجاج "أشرف".

سعيد صالح وحماقي في الكبير أوي 7

وفي لفتة إنسانية ظهر الفنان سعيد صالح في الكليب، كما ظهر أيضًا الفنان محمد حماقي في الأغنية، كما ظهر أحد مكي مرتديا في بعض لقطاتها ملابس غريبة.

وقالت بعض كلمات الكليب:
شعللها يا كبير
عمده حضر .. حذر .. خطر .. خطر .. جحش .. قطم جزر (كورس)
شعللها يا كبير
عمده حضر .. حذر .. خطر .. خطر .. جحش .. قطم جزر (كورس)
ولعانه .. ولعانه

شامخ كيف الجبل .. ساطع مثير .. جدل .. كيف الأسد في البراري .. ركوبة حصاني الادهم .. فشر البورش .. و فشر ركوبة الفراري ..

مابلبسش براندات من برا ( made in Egypt ) تيله طويله أنا شاري ..
قفشه من قفشات سعيد صالح عندي .. اقوي من 100 فيلم لجيم كاري
3 حاجات ماكلهومش واصل .. الاوانطه و السوشي و الكاري

عرض مسلسل الكبير أوي 7

وكانت قد قناة ON عن عرض الجزء السابع من مسلسل "الكبير" عبر شاشتها خلال شهر رمضان المقبل، كما يعرض المسلسل عبر منصة Watch it.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي