عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الروح الرياضية طاغية.. المرشحون يلتقطون الصور برفقة بعض في انتخابات النقابة

انتخابات نقابة الممثلين
انتخابات نقابة الممثلين

طغت حالة من الروح الرياضية خلال انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي بدأت قبل قليل في نادي النقابة، وحرص المرشحون على التقاط الصور التذكارية برفقة بعضهم البعض.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحضور في انتخابات النقابة 

الروح الرياضية في انتخابات النقابة 

والتقط النقيب السابق أشرف زكي صور مع عدد من المرشحين، مثل: هند عاكف، وإيهاب فهمي وغيرهم من المرشحين بالانتخابات.

هند عاكف في انتخابات النقابة مع تحيا مصر 

وقالت هند عاكف لـ تحيا مصر: ربنا يولي من يصلح والعمل النقابي عمل عام وخدمي وتطوعي وربنا يقدرنا ونخدم جميع أعضاء النقابة.

وعن داعميها، قالت: جيلي كله دعمني وزمايلي وطبعًا في الفنون الشعبية وفرقة رضا وربنا يسهل تبقى خير، وبشكر اللي دعمني.

وعن الإدلاء بصوتها في الانتخابات، قالت: هنتخب كل من هو صالح وزمايلنا كلهم كويسين ونفسي انتخب الـ 15، كلهم كويسين وعلى قدر عالي من الثقافة والفن، النهارده يوم عرس للنقابة.

وعن النقيب السابق أشرف زكي، قالت: اشرف زكي انسان طول عمره هو عمل حاجات كتيرة كويسة وادعولي ربنا يكرمني.

أيمن عزب من الانتخابات مع تحيا مصر 

وكشف عزب عن الاسم الذي سيصوت له قائلًا: البداية موفقة في نسبة حضور كبيرة بتمنى كل التوفيق لكل الناس.. والانتخابات دايما فيها حد فايز وحد خاسر 
وتابع: مش معنى أنه خاسر أنه وحش وربنا يوفق الأفضل وإن شاء الله تبقى انتخابات تليق بجموع الفنانين وهنتخب الدكتور أشرف زكي طبعا.

أشرف زكي فنان بدرجة انسان

جدير بالذكر، أنه كسب أشرف زكي حب الجمهور بـ انسانيته في الوسط الفني خاصة في فترة عمله كنقيب للمهن التمثيلية، حيث لم يترك فنانا مصابا إلى وذهب لزيارته في المستشفى وقدم له المساعدة، ولم يهمل استغاثة حيث كان يلبي لأعضاء نقابة المهن التمثيلية جميع طلباتهم، حتى أنه قام بعمل درا للمسنين خاصة بأعضاء نقابة الممثلين كبار السن والذيين يعانون من الوحدة بسبب عمرهم.

ويعرض الأن على قناة dmc للفنان أشرف زكي مسلسل الأصلي الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور وعدد أخر من النجومويخوض خلاله شخصية محامي لـ عائلة الأصلي.

تابع موقع تحيا مصر علي