عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحضان وقبلات الدعم.. لقطات من انتخابات نقابة المهن التمثيلية

دعم المرشحين لبعضهم
دعم المرشحين لبعضهم بانتخابات النقابة

وجه عدد كبير من المرشحين الدعم لكل زملائهم، وعلى رأسهم النقيب السابق أشرف زكي، الذي أطلق عليه لقب “النقيب الإنسان” لكثرة الخدمات التي قدمها خلال فترة توليه المنصب.

تحيا مصر يرصد لكم لقطات من لحظات الدعم بين المرشحين في انتخابات النقابة

دعم المرشحين لبعضهم البعض

واستقبل أشرف زكي داعميه بالأحضان والقبلات، وظعت حالة من الروح الرياضية بين جميع المرشحين مع  التقاط الصور التذكارية لهذا اليوم.

وقد وصفت الفنانة هند عاكف هذا اليوم بيوم عرس النقابة، نظرًا للتجمع الكبير لكل الأعضاء للإدلاء بصوتهم واختيار نقيبهم الجديد.

أشرف زكي فنان بدرجة انسان

جدير بالذكر، أنه كسب أشرف زكي حب الجمهور بـ انسانيته في الوسط الفني خاصة في فترة عمله كنقيب للمهن التمثيلية، حيث لم يترك فنانا مصابا إلى وذهب لزيارته في المستشفى وقدم له المساعدة، ولم يهمل استغاثة حيث كان يلبي لأعضاء نقابة المهن التمثيلية جميع طلباتهم، حتى أنه قام بعمل درا للمسنين خاصة بأعضاء نقابة الممثلين كبار السن والذيين يعانون من الوحدة بسبب عمرهم.

أخر أعمال أشرف زكي مسلسل الأصلي

ويعرض الأن على قناة dmc للفنان أشرف زكي مسلسل الأصلي الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور وعدد أخر من النجومويخوض خلاله شخصية محامي لـ عائلة الأصلي.

والعمل بطولة ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

أحداث الحلقة القادمة من مسلسل الاصلي

وخلال الحلقة القادمة من مسلسل الاصلي تستكمل فاطمة سلسلة الحفاظ على شقيقها وشقيقاتها فايزة وفريال الدكتورة وشقيقاتهم الثالثة وهي محامية، بالإضافة لشقيقها الذي يقوم بدوره الفنان إسلام جمال، كما تحاول التصدر لما فعلته فايزة الأصلي بحفل خطوبة ابن شقيقتهم الراحلة من ابن الوزير، بعدما فتشت فايزة سر حقيقة وجود والد تلك الفتاة في السجن، لكي تنتقم من فاطمة التي أجرت سيدات لتأديبها بالإضافة لضرب ابنها ابراهيم بعدما صفع زوجته وهي الابنة الثانية لشقيقتهم الراحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي