عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عاكف تتعرض لموقف محرج بعد تجاهل إدوارد لمطالباتها بالتصويت لها في الانتخابات

هند عاكف وادوارد
هند عاكف وادوارد _ أرشيفية

تعرضت الفنانة المصرية هند عاكف لموقف محرج بعدما تجاهل الفنان ادوارد مطالبتها بالتصويت لها في انتخابات المهن التمثيلية.

تحيا مصر يرصد تعرض هند عاكف لموقف محرج.

دعايا هند عاكف لنفسها

نشرت الفنانه هند عاكف بوست من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تذكر فيه جمهورها بترشحها في انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهن التمثيلية وتطلب مسانداتهم.

و كتبت هند عاكف،  صباح الورد،  اليوم ان شاء الله انتخابات مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، بنادي النقابه في انتظار جميع أعضاء النقابه للتصويت ان شاء الله من الساعه ٩ ص إلى الساعة ٥ م.

انتخابات المهن التمثيلية

وتابعت،  صوتك امانه اتمني من الله سبحانة وتعالي ان يكتبلي النجاح بإذن الله واكون من ضمن أعضاء المجلس الناجحين بإذن الله  لخدمة أعضاء النقابه ربنا يقدرني واكون عند حسن ظنكم بي  واعاهد الله سبحانه وتعالي علي الإخلاص في العمل والعدل والمساواه بين الزملاء  وان اراعي مصالح زملائي وزميلاتي أعضاء نقابة المهن التمثليه ويشهد الله علي إخلاص وكلامي،  ووربنا يولي من يصلح.

هند عاكف بمهرجان القاهرة السينمائي

على الصعيد الآخر، حضرت الفنانة هند عاكف لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، بدورته الـ44، وظهرت هند عاكف بفستان أبيض عليه شريط سينما يحمل صور بعض النجوم كنوع من التحية لنجوم الفن منهم شويكار وحسين فهمي وهند رستم وعادل إمام وليلي علوي وهشام سليم ونجيب الريحاني ودلال عبد العزيز وسمير غانم وأخرين، وهو ما جعل أحد المنظمين يعتقدون أن الفستان غير مناسب لكود ملابس الحضور إلا أن الفنان حسين فهمي رئيس المهرجان عالج الموقف ورحب بدخول هند عاكف.

وكانت الفنانة هند عاكف، نشرت  صور لابنة حلمي بكر، التي التقطتها أثناء زيارته في المستشفى للاطمئنان عليه، عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقة: «حمد الله على سلامتك يا أستاذ حلمي، سعدت أمس بزيارتي ولقائي بالموسيقار العظيم أستاذنا الكبير الأستاذ حلمي بكر، واطمنت عليه وهو الحمد لله الأن بصحه جيدة ويستجيب للعلاج، وبيطمن كل جمهوره الغالي ومحبينه».

تابع موقع تحيا مصر علي