عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تبادل اتهامات بالاعتداء.. إخلاء سبيل أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب| تفاصيل

ايتن عامر وطليقها
ايتن عامر وطليقها

نشب خلاف قوي بين الفنانة أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب، وصل إلى مشادات كلامية وتبادل اتهامات بالاعتداء داخل كومباوند بالشيخ زايد، الأمر الذي استدعى تدخل الشرطة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اخلاء سبيل أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

أيتن عامر ومحمد عز العرب

وأخلت النيابة العامة في الجيزة صباح اليوم الجمعة سبيل الفنانة أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب، بعدما تقدمت أيتن عامر ببلاغ تتهم به طليقها بالاعتداء عليها ومحاولة إجبار أبنائها على اصطحابهم بالقوة داخل سيارته لولا تدخل أفراد الأمن الذين قاموا بـ إبلاغ الشرطة.

أول تعليق من والد ايتن عامر على الحادث

من جانبه كتب والد طليق أيتن عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معلقا على تلك الواقعة: "ايتن عامر أم أحفادي فى مكانة ابنتى لها كل التقدير والمحبة فى كل الاحوال فى زواجها وفي انفصالها عن ابنى، ولا أقبل أى اساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف".

أيتن عامر وعز العرب

يذكر، أن أاين عامر ومحمد عز العرب جمعهما قصة حب شيقة بدأت بشجارهم سويا بعد تصوير فيلم “زنقة ستات”، ثم جمعهم زجاجة عطر أهدتها أين لـ عز العرب في عيد ميلاده، ومن ثم بدأت قصة حبهما في الإشتعال اذ تقدم لخطبتها رسميا في مايو 2015 وتزوجا في نفس العام لينجبا ابنائهم يوسف وأيتن، وواصلوا العيش معا لما يقرب من 7 سنوات.

وتفاجأ الجمهور بقيام أيتن عامر بحذف جميع الصور التي جمعتها بزوجها عز العرب من مواقع التواصل الإجتماعي كما فعل الأخير ذلك، ولكن رغم ذلك لازال الثنائي يتابع كلا منهما الأخر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، واضعين علامات الإستفهام على وجوه الجمهور حول حقيقة انفصالهم، حلها محمد عز العرب بـ كلمة أعزب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

أيتن عامر في مسرحية مبروك جالك ولد

وشاركت أيتن عامر مؤخرا في مسرحية مبروك جالك ولد إلى جانب كلا من النجوم ميرهان حسين، محمود الليثي، مي القاضي، سامي مغاوري، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وهي من إخراج بتول عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي