عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان سليمان وأحمد فهمي أبرزهم.. توافد نجوم الفن إلى انتخابات نقابة الممثلين

نجوم الفن - انتخابات
نجوم الفن - انتخابات النقابة

حرص عدد كبير من الفنانين على التواجد في انتخابات نقابة المهن التمثيلية للإداء بصوتهم في نادي النقابة، ومن المتوقع وجود منافسة قوية بين المرشحين.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل توافد نجوم الفن لانتخابات النقابة

حنان سليمان وأحمد فهمي في انتخابات النقابة 

وحرصت حنان سليمان على التواجد وتسجيل اللقاءات الصحفية، بالإضافة للفنان أحمد فهمي، ومريم الخشت والفنان طارق لطفي، وغيرهم من النجوم.

وكان من بين الحاضرين إلى جانب محمد الشرنوبي وعايدة رياض كلا من النجوم ماجد المصري، أحمد بدير، أحمد السقا، عفاف رشاد، أشرف زكي، لقاء سويدان، يحيي الفخراني، محمد سمير متاسبق الدوم، أحمد السيد أبو موسى ونجله، سهر الصايغ، ونجلاء بدر وغيرهم من نجوم الفن الكبار.

أحمد فهمي وشخصية الرجل العناب

وكان قد روج الفنان أحمد فهمي لفيلمه الجديد بشخصية الرجل العناب، وذلك عن طريق حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشر أحمد فهمي مقطع صوتي بشخصية عصفور من الرجل العناب، قائلًا: ايه يا قرطاس النكد يا أم باروكة على السكة وعلى الدغري كده عصفور راجع مع السبكي.

وجاءت التعليقات على المقطع: احلى خبر في السنة دي.. كده بقى اخيرًا عصفور حط ايده عالبلف، ايوه بقى أخيرًا خبر جامد جدًا، وغيرها من التعليقات.

أعمال أحمد فهمي المنتظرة مستر إكس

ومن ناحية أخرى، انتهى أحمد فهمي مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "مستر إكس" المقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

أخر أعمال أحمد فهمي 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فهمي في السينما فيلم “العارف” الذي تم طرحه في السينمات عام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي