عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو معلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز.. تفاصيل

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن معلق مباراة الزمالك اليوم أمام بيراميدز، والتي تجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز

المباراة التي يبحث الجمهور عن معلقها، ستنطلق أحداثها في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 3 من مارس الجاري، على ملعب الدفاع الجوي.

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم، سيكون حاتم بطشية، من خلال قناة “أون تايم سبورتس” التي تعد الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، ويسبق تلك المباراة استديو تحليلي مكون من كوكبة ونخبة من نجوم الرياضة والتحليل في مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز

بعد رصد معلق مباراة اليوم بين بيراميدز والزمالك، نرصد لكم تشكيل الأخير المتوقع لتلك المواجهة، حيث متوقع أن يدخل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، اللقاء بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي.

في الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد بلحاج، محمد أشرف روقا.

في الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، وذلك كي يعمل على مصالحة جماهيره، وتصحيح مساء نتائجه التي انحدرت خلال الآونة الأخيرة سواء في بطولة الدوري المصري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، من خلال الفوز في 10 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

أما فريق بيراميدز، فيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، لكي يواصل مطاردته للنادي الأهلي ، على قمة الدوري والتي يحتلها الأخير برصيد 37 نقطة، بينما يأتي الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة

تابع موقع تحيا مصر علي