عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راندا البحيري تدعم أشرف زكي: عمري ما أتخيل مشواري من غيرك

راندا البحيري
راندا البحيري

حرصت الفنانة راندا البحيري على دعم الدكتور أشرف ذكي في إنتخابات نقابة المهن التمثيلية والتي  تقام اليوم بنادي نقابة المهن التمثيلية ويتنافس عليها عدد من أعضاء النقابة.

تحيا مصر ترصد دعم راندا البحيري لدكتور أشرف زكي.

راندا البحيري تدعم أشرف زكي 

نشرت الفنانة راندا البحيري عبر حسابها الشخصي على موع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة للفنان أشرف زكي تدعمه في الإنتخابات وعلقت عليها:"صباح الخير يا دكتور يا حبيبنا يا كبير الوسط الفني، بحبك وبحب اللي بيبحبك وربنا يخليك لينا.. النهارده بإذن الله ربنا يكمل اليوم علي خير و نفرح زي كل انتخابات و نعمل يوم يليق بحضرتك عمري ما اتخيل نفسي من غيرك و لا اتخيل الوسط و لا اتخيل مشواري ولا مشوار حد فينا من غيرك.. انت سايب أثر في نفس كل فنان و كل شخص اتعاملت معاه ربنا يخليك لينا و يسعدك و يسعدنا بيك".

والجدير بالذكر أن عدد كبير من الفنانين يتوافدون على مقر انتخابات  نقابة المهن التمثيلية للإدلاء بأصواتهم  وعبر عدد من النجوم عن دعمهم للفنان الخلوق أشرف زكي حيث أنه يحظى بحب كبير من كل الوسط الفني وحتى من المنافسين على مقعد نقيب الممثلين.

مظهر حضاري في انتخابات النقابة

وحرص الفنانون على الحضور لمساندة الدكتور أشرف زكي في الانتخابات ومن أبرز الحضور الفنان يحى الفخراني وسط ترحيب كبير من الحضور نظرًا لشعبيته الواسعة، كما شارك عدد كبير من النجوم من بينهم: أحمد بدير، وأحمد السقا، سامي مغاوري، أحمد ادم واخرون.

لقاء سويدان عن أشرف زكي:أستاذي

عبرت الفنانة لقاء سويدان عن سعادتها بهذا الجمع من الفنانين والروح الرياضية التي تسيطر على النتخابات وتحدثت عن أشرف زكي فقالت: مفيش كلام يوفيه حقه هو أستاذي ونقيبي ودكتوري في المعهد،وهو اللي علمني ان ده عمل.

والجدير بالذكر، أنه يأتي أسماء المرشحين لعضوية مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وأبرزهم: الفنان أحمد بدير، وحكمت عاطف، ولقاء سويدان، على ملكو، أشرف طلبة، هند عاكف، عفاف رشاد، محمد عاشور، نهال عنبر، إيهاب فهمي، محمد صلاح آدم، صلاح طافش، أما عن النقيب أمام أشرف زكي فيأتي الفنان حلمي فودة والفنان محمد السيد ابو موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي