عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا تدعم زوجها أشرف زكي في انتخابات النقابة

روجينا واشرف زكي
روجينا واشرف زكي - انتخابات النقابة

حرصت الفنانة روجينا على التواجد ودعم زوجها الدكتور أشرف زكي المرشح على كرسي النقيب للمرة الثانية، وذلك في نادي نقابة المهن التمثيلية.

تحيا مصر يرصد لكم حضور روجينا في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

روجينا تدعم أشرف زكي في الانتخابات 

ودعمت روجينا زوجها خلال الانتخابات والتقطت الصور التذكارية معه ومع الفنانة غادة عادل ولقاء سويدان، وعدد كبير من النجوم الحاضرين للإدلاء بصوتهم في انتخابات النقابة.

وتستعد روجينا لحظات لطرح مسلسلها الرمضاني ستهم، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا بعد طرحه خلال الأيام القادمة.

روجينا في مسلسل ستهم

وكانت قد ظهرت روجينا بظهرها من التجهيزات بشعر اسود طويل منسدل، وكانت ممسكة مرآة ظهر فيها جزء من وجهها بالمكياج الخاص بالشخصية.

ومتوقع أن تحطم روجينا الأرقام القياسية بهذا المسلسل الذي ينتظره الجمهور في حالة من التشويق.

تفاصيل مسلسل ستهم

وتضم أبطال مسلسل ستهم عدد من النجوم ومنهم روجينا، وجهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، و أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، وياسين التهامي في أول تجاربه التمثيلية له.

وتدور أحداث مسلسل ستهم الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتضمن أحداث المسلسل، سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

التعاون الثاني لروجينا والمخرج روؤف عبد العزيز 

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج روؤف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل انحراف، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدرا تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب ولوسي وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي وأحمد صفوت ومحمد الكيلاني ورانيا محمود ياسين وسما إبراهيم ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو ومحمد عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي