عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي يشكر عبده الوزير وأحمد صادق: مسابونيش من أول الانتخابات

أشرف زكي
أشرف زكي

شارك عدد كبير من نجوم الفن في انتخابات نقابة المهن التمثيلية والتي بدأت منذ صباح اليوم في منطقة البحر الأعظم بالجيزة القى الدكتور أشرف زكي كلمة شكر لكل من سانده ووقف بجاوره.

تحيا مصر ترصد كلمة الدكتور أشرف زكي من داخل نقابة المهن التمثيلية.

حرص الفنان أشرف زكي على توجيه الشكر لكل الزملاء لوقوفهم بجواره ودعمهم له حيث قال: أولا خليني أشكر زملائي الفنان عبده الوزير والفنان أحمد صادق على حضورهم ووقوفهم معايا ودي مش أول مرة مسابونيش من أول الانتخابات.

وعلق الفنان عبده الوزير الذي كان يقف بجواره وقال: "الدكتور أشرف زكي مثال لأجيال وساب أجيال وهيسيب أجيال تحمل على عاتقها هذه النقابة المحترمة لفنانين مصر المحترمين إحنا بيشرفنا وبيسعدنا إن دكتور أشرف زكي نقيب لينا".

كما علق أيضًا الفنان أحمد صادق وقال: "أنا هقول جملة واحدة لا يملأ مكان أشرف زكي سوى أشرف زكي".

توافد الفنانون على نقابة المهن التمثيلية 

حرص عدد كبير من الفناننين على الحضور منذ الصباح الباكر لمساندة الدكتور أشرف زكي الذي يحظى بشعبية وحب كبير من كل الوسط الفني لما يقوم به من خدمات ومساندة لكل الفنانين.

ومن ضمن الحضور الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد السقا والفنانة سهر الصايغ والفنان يحي الفخراني والفنانة نجلاء بدر وعدد كبير ومازال يتوافد الكثير من الفنانين.

راندا البحيري تدعم أشرف زكي 

 وقد حرصت الفنانة راندا البحيري على دعم الدكتور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ونشرت  صورة للفنان أشرف زكي تدعمه في الإنتخابات وعلقت عليها:"صباح الخير يا دكتور يا حبيبنا يا كبير الوسط الفني  بحبك و بحب اللي بيبحبك و ربنا يخليك لينا.. النهارده بإذن الله ربنا يكمل اليوم علي خير و نفرح زي كل انتخابات و نعمل يوم يليق بحضرتك عمري ما اتخيل نفسي من غيرك و لا 

اتخيل الوسط و لا اتخيل مشواري ولا مشوار حد فينا من غيرك.. انت سايب أثر في نفس كل فنان و كل شخص اتعاملت معاه ربنا يخليك لينا و يسعدك و يسعدنا بيك".

نجلاء بدر تشارك في الانتخابات رغم مرضها

وحرصت الفنانة نجلاء بدر على المشاركة في الانتخابات رغم مرضها  كما كانت قد أعلنت نجلاء بدر عن نيتها في دعم أشرف زكي كـ نقيبا لـ المهن التمثيلية، فنشرت  بوستر دعاية أشرف زكي الانتخابية، وعلقت عليها قائلة: "أشرف زكي نقيبًا للمهن التمثيلية، نقيبي وافتخر، ربنا يوفقك دايما لخدمة الزملاء والمهن"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي