عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة يساند أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

أمير كرارة
أمير كرارة

حرص الفنان أمير كرارة على دعم الفنان أشرف زكي خلال انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي تعقد اليوم الجمعة في نادي النقابة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم أمير كرارة لـ أشرف زكي

أمير كرارة يدعم أشرف زكي

وظهر أمير كرارة خلال انتخابات نقابة المهن التمثيلية إلى جانب الفنان أشرف زكي، حيث حرص الأخير على استقباله بالترحيب الشديد والأحضان.

أمير كرارة وأشرف زكي

أبرز الحضور لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية 

وحرص على التواجد في انتخابات نقابة المهن التمثيلية  كل من النجوم سوسن بدر، أحمد السقا، ويحيي الفخراني، وأحمد فهمي، وهند عاكف، ولقاء سويدان، وعفاف رشاد، وماجد المصري، وأشرف زكي، وروجينا، وغادة عادل، وعفاف رشاد، وعفاف مصطفى، وسهر الصايغ، ونجلاء بدر، وأيتن عامر، وسلوى عثمان، لطفي لبيب، والفنانة لبلبة، والفنان أحمد السعدني، والفنان شريف سلامة، والإعلامية إنجي علي، ولطفي لبيب، وماجدة زكي، وغيرهم من نجوم الفن.

أمير كرارة وأشرف زكي

أمير كرارة في رمضان 2023

من ناحية أخرى، يشارك أمير كرارة في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل سوق الكانتو، الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة دي أم سي، حيث تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو داخل سوق البالة بوسط البلد عام 1920 حول شاب تتغير حياته رأسًا على عقب بعد شجار كبير بينه وبين تجار سوق الكانتو والتي يدخل على إثرها المستشفى، فيضطر بعدها للتحول إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق كما تنشأ بينه وبين فتاة قصة حب تشهد العديد من الصعوبات وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

أمير كرارة

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أمير كرارة كلًا من مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي