عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول حمدي الوزير إلى انتخابات النقابة للإدلاء بصوته

حمدي الوزير
حمدي الوزير

وصل الفنان حمدي الوزير إلى نادي نقابة المهن التمثيلية للإدلاء بصوته في انتخابات النقابة المقامة الآن وحتى الساعة الخامسة مساءًا.

تحيا مصر يرصد لكم حضور حمدي الوزير لانتخابات النقابة 

حمدي الوزير في انتخابات النقابة 

وكان حمدي الوزير حريصًا على دعم جميع المرشحين ومقابلة كل أصدقئه من النجوم خلال تواجدهم في النادي الخاص بالممثلين.

ويذكر، أن قال الفنان حمدي الوزير، أنه تزوج مبكرا قبل أن يدخل في عالم التمثيل، ولا ينزعج كثيرًا من فكرة أنه يُوضع دائما في دور الشرير، موضحا أن بعض جماهيره بدأت تأخذ عنه صورة نتيجة أدواره وتصدق أنه هكذا في الحقيقة، "الممرضات في المستشفى بيخافوا يتعاملوا معايا". 

تصريحات حمدي الوزير على الحياة 

وأضاف "الوزير"، خلال لقاء خاص مع برنامج "بالخط العريض" المذاع عبر فضائية "الحياة" أنه أثناء تواجده في أحد المستشفيات لإجراءعملية جراحية، وجد أن الممرضات تخاف من التعامل معه في البداية لأنهم قلقين منه، "كانوا خايفين يتعاملوا معايا، كنت بحس كده من طريقتهم وكلامهم، ولكن أنا مش بحط في دماغي خالص والله". 

وروى حمدي الوزير أحد المواقف المحرجة التي تعرض لها بسبب أدواره في الأفلام المعروفة قائلا إنه كان في أحد الفنادق الكبيرة في مصر، ووجد حفاوة من رجال الأمن في الفندق وواحد منهم كان يرافقه ليوصله للمصعد وطلب المصعد، "جاي بدخل الأسانسير أول ما فتح لقيت بنت شافتني وصرخت وطلعت تجري، ولولا أن كان معايا عامل الأمن كنت هروح في داهية والناس كانت هتفهم خالص". 

 حمدي الوزير: عمري ما عاكست واحدة في الشارع

وواصل حمدي الوزير، أن الفنان عبده الوزير شقيقه الصغير، وكان ممثل موهوب ورائع للغاية، موضحا أنه كان سبب في إدخاله معهد التمثيل، وكان يمثل وهو طالب وكان له أدوار مميزة، والناس أحبته، "كان بيمثل معايا وانا طفل وكان ممثل حلو أوي". 

وأردف حمدي الوزير: "والله عمري ما عاكست ست في حياتي، رغم أدوار التحرش المعروفة عنه لكن عمره ما عاكس واحدة، وشايف أن المرأة شيء مينفعش يتمارس ضدها اي عنف في المجتمع، دي شيء محترم جدا جدا، ولا يجب أن يخترق الواحد خصوصيتها". 

تابع موقع تحيا مصر علي