عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خمس وخميسه عليه ربنا يحميه.. ماجدة زكي تدعم شقيقها أشرف زكي في انتخابات المهن التمثيلية

ماجدة زكي وروجينا
ماجدة زكي وروجينا _ أرشيفية

حرصت الفنانة ماجدة زكي على دعم شقيقها الفنان أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية المنعقدة بالبحر الأعظم بمنطقة الجيزة.

تحيا مصر يرصد دعم ماجدة زكي لشقيقها أشرف.

ماجدة زكي تتألق في صاحب الظل الطويل

بدأت الفنانة ماجدة زكي تصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم صاحب الظل الطويل، وهو عمل مخصص للأطفال ويشارك فيه عدد كبير من النجوم.

المسلسل يدور فى إطار حلقات متصلة منفصلة مكونة من ٨ حلقات ويناقش العديد من القضايا التى تهم الأطفال فى إطار من الكوميديا.

ويشارك فى المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين وعلى رأسهم ماجدة زكي ومحمد ثروت ومعتز هاشم وأخرون.

ماجدة زكي رفقة نجلها

نشرت الفنانة ماجدة زكي صورة مع ابنها أحمد كمال أبو رية، على صفحتها الرسمية بانستجرام ، وعلقت كاتبة :"ابني الغالي رِجالِي هوا مالي ورسمالي ،إنْ شَاءَ اللّه بشوفو احلا شب ،يكبر كل يوم قبالي ابنِي الغالِي رِجالِي ،هوا مالي ورسمالي".

يشار الى ان أحمد نجل الفنان كمال أبوريّة والفنانة ماجدة زكي، كان الظهور الأول له فنيًا، من خلال مسلسل «قوت القلوب»، بطولة والدته، وإخراج جمال أبوعميرة وتأليف محمد الحناوي.

ودارت  أحداث المسلسل حول شخصية “قوت” وتجسده الفنانة ماجدة زكي، التي تعمل مدرسة تحاول إعالة أسرتها ورعايتها، لكن يتعرض ابنها «حسن»، وهو طبيب، إلى العديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة وسرعان ما تجد البطلة نفسها في صراعات كبيرة.

حصلت الفنانة ماجدة زكي على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وفي عام 1978 كانت انطلاقة الفنانة ماجدة زكي، في عالم الفن من خلال دورها في مسلسل «أحلام الفتى الطائر» مع الزعيم عادل إمام، وبعدها توهجت موهبتها الفنية وشاركت في أعمال فنية حققت نجاحًا كبيرًا، أبرزها «عائلة الحاج متولي، عائلة الأستاذ شلش، عباس الأبيض في اليوم الأسود، ليالي الحلمية، العطار والسبع بنات، كيد الحموات، قوت القلوب، هجمة مرتدة».

إشادة بأداء ماجدة زكي في عرض فعاليات يوم الشهيد

أشادت الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة، بأداء الفنانة ماجدة زكي في العرض المسرحي خلال فعاليات يوم الشهيد التي شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت مفيدة خلال برنامجهما "الستات" على شاشة "النهار"، مساء الخميس، إن المشهد الذي حمل عنوان "رسالة نور"، إن أداء ماجدة زكي لفت الأنظار بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصف أداؤها بأنه كان أكثر من رائع.

وغالبت مفيدة دموعها، ثم قالت إن ماجدة زكي تستحق كل التقدير على هذا المشهد.

فيما ذكرت سهير جودة: "4 دقائق من ماجدة زكي بـ100 مسلسل، العرض أيضا اتسم بالمصداقية التي خطفت القلوب وأداء رائع ورصين من ماجدة زكي أثّر على كل من شاهده".

وأضافت: "أداء ماجدة زكي كان أكثر من رائعًا واستحقت الحصول على الأوسكار ونجحت في خطف القلوب".

تابع موقع تحيا مصر علي