عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علي في انتخابات المهن التمثيلية: نعم أشرف زكي

إنجي علي وأشرف زكي
إنجي علي وأشرف زكي - انتخابات النقابة

دعمت الفنانة إنجي علي النقيب السابق والمرشح الحالي أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية المقامة الآن في نادي النقابة.

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات إنجي علي 

إنجي علي: نعم أشرف زكي

ونشرت إنجي علي صورة تجمعها بأشرف زكي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، معلقًا: انتخابات النقابه اليوم نعم لدكتور اشرف زكي.

جلسة تصوير جديدة لـ إنجي علي

ومن جانبه، حرصت المذيعة إنجي علي على تشويق جمهورها ومتابعيها لـ جلسة تصوير جديدة، خضعت لها مؤخرًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت "إنجي" عدة صور لها من كواليس جلسة التصوير، وطالبت الجمهور بانتظار طرح الجلسة كاملة، وظهرت في الصور بإطلالة صيفية من أمام شاطئ البحر مع تسريحة شعر بسيطة.

إشادة إنجي علي بفيلم الهامور ح ع

وفي وقت سابق، حرصت المذيعة إنجي علي الإشادة بفيلم “الهامور ح ع"، الذي تم افتتاحه مؤخرًا بإحدى السينمات في القاهرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت إنجي مجموعة صور لها رفقة مجموعة من حضور العرض الخاص، وعلقت عليها قائلة: “ألف مبروك فيلم الهامور ح ع انا سعيده جدا بالتجربة دي فليم فيه موضوع وتمثيل وجراءة وإخراج فيلم يستحق المشاهدة”.

أبرز تصريحات إنجي علي التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر، أن الإعلامية إنجي علي تحدثت في وقت سابق عن بعض التفاصيل التي تخص السيدات والرجال والعلاقة بينهما، خلال فقرة الأسئلة من كواليس حلقتها ببرنامج “أنا سعيد” على قناة “القاهرة والناس”، وجاءت أبرز تصريحاتها كالآتي:

ـ الرجالة والستات كل واحد فيهم بيفكر بطريقة مختلفة عن التاني تماما

ـ إنجي علي عمرها ما هتحب تكون راجل أبدا

ـ مليش في المساواة بين الراجل والست.. أنا بحب أن الست تبقى ست

ـ السؤال اللي مينفعش يتسأل للست حبيتي كام مرة

ـ الراجل بيتراجع مش بيتقدم وعايز يرجع الست زي ما كانت زمان

ـ الست والراجل الاتنين نكديين بس يمكن الستات أكتر عشان الرجالة بيكبروا

تابع موقع تحيا مصر علي