عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفوق على بيراميدز في القيمة السوقية قبل مواجهة اليوم

تحيا مصر

يتفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره بيراميدز، في القيمة السوقية للاعبين، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما والتي تجمعهما ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 3 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الدفاع الجوي.

ويطمح نادي الزمالك، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُصحح من مسار الفريق ومن نتائجه التي انحدرت خلال الفترة الأخيرة، وأيضًا لتحسين مركزه في الجدول، والذي يحتل فيه المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

أما فريق بيراميدز، فلديه نفس الطموح، وهو الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في الضغط على النادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 41 نقطة،حيث يأتي الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

الزمالك يتفوق على بيراميدز في القيمة السوقية

\ويتفوق الفارس الأبيض، على نظيره بيراميدز، في القيمة السوقية، حيث تبلغ قيمة لاعبي الزمالك أكثر من 22 مليون يويور، بينما تبلغ قيمة لاعبي بيراميدز نحو 17 مليون يورو، وذلك وفقًا لإحصائية موقع ترانسفير ماركت العالمي والمختص بالإحصائيات والقيم التسوقية لجميع أندية العالم.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

ومن المتوقع أن يدخل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لكتيبة الأبيض، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي.

في الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد بلحاج، محمد أشرف روقا.

في الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي