عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم محمد رياض وأحمد مجدي.. استمرار توافد النجوم لانتخابات نقابة الممثلين

نجوم الفن
نجوم الفن

يستمر توافد نجوم الفن حتى الآن لنادي نقابة المهن التمثيلية للإدلاء بصوتهم في الانتخابات المقامة، وذلك على الرغم من اقتراب موعد انتهائها اليوم.

تحيا مصر يرصد لكم توافد النجوم لانتخابات النقابة 

نجوم الفن في انتخابات النقابة 

وتوافد كلًا من الفنان محمد رياض، والفنان أحمد مجدي وعدد كبير من النجوم لدعم زملائهم المرشحين في المناصب الخاصة بالنقابة.

وقد حضرت الفنانة روجينا لدعم زوجها النقيب السابق والمرشح الحالي أشرف زكي، بالإضافة لبعض النجوم الداعمين له مثل عفاف مصطفى، وإنجي علي وغيرهم.

الحضور في انتخابات النقابة 

وكان من بين الحاضرين إلى جانب محمد الشرنوبي وعايدة رياض كلا من النجوم ماجد المصري، أحمد بدير، أحمد السقا، عفاف رشاد، أشرف زكي، لقاء سويدان، يحيي الفخراني، محمد سمير متاسبق الدوم، أحمد السيد أبو موسى ونجله، سهر الصايغ، ونجلاء بدر وغيرهم من نجوم الفن الكبار.

أحمد مجدي في رمضان 2023 

وكان قد كشف الفنان أحمد مجدي عن مشاركته في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023، وذلك من خلال مسلسل الأجهر الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد.

وقال أحمد مجدي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: شخصيتي في مسلسل الأجهر بعيدة عن صفة الطيبة، بس مش مسموحلي اتكلم في أي تفاصيل.
مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويتعاون فيه مع درة وسارة سلامة، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن للمنتج صادق الصباح.

تصريحات أحمد مجدي الأخيرة

وكان الفنان أحمد مجدي حل ضيفًا على برنامج تفاعلكم الذي يُعرض عبر قناة العربية، وكشف مجدي أنه تزوج منذ عامين ولكنهما انفصالا، موضحة: علاقتنا لها مكملتش 4 سنين.
كما كشف احمد مجدي انه كان يسرق وهو في سن المراقة وقال: كنت بسرق في فترة المراهقة ودا سوأ شيء عملته في الفترة دي.
وقال مجدي أنه يتمنى ان يقوم بعمل فني يتحدث فيه عن الذكورة، كما كشف انه يتمنى تجسيد شخصية يوسف شاهين، وأوضح أن أعمال الفنان عمر الشريف والفنان نجيب محفوظ تستهويه بشدة.

وكشف مجدي أنه شخص نباتي منذ 25 سنة وقال: أنا شخص نباتي من 25 سنة ومبسوط بالتجربة والموضوع مش خطير.

كما تحدث عن منة شلبي وقال: منة شلبي الممثلة الوحيدة اللي اتمنى أعمل بطولة معاها وبحب نفسي كمخرج أكتر.

تابع موقع تحيا مصر علي