عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربه بالفأس على دماغه.. مصرع شخص على يد أخر في الفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقي شخص مصرعه بطريقه بشعه يدعي “سيد خلف” في العقد الرابع من العمر ومقيم بقرية الإعلام مركز الفيوم علي يد أحد الجيران في عز النهار قام بالاعتداء عليه بالفأس علي رأسه مما أدى إلى مصرعه في الحال.

تحيا مصر 

وقال أحد الجيران تعود السبب الجريمه بأن المجني عليه قبل الحادثة كان بيمنع الجاني من الاعتداء علي والدته وقام بمنع الجاني من ضرب أمه لكن انتظره الجاني حتي جلس أمام منزله وفي غفله انقض عليه بالفأس علي رأسه عدة مرات مما أدى إلى مصرعه أمام زوجته وأولاده.

النيابة العامة

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم التحريات لسرعه القبض على الجاني وتقديمه للمحاكمه واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصرع وإصابة 16 شخصاً في حادث تصادم

وعلى جانب أخر كانت قد شهد طريق بلبيس - القاهرة الصحراوى في محافظة الشرقية، وقوع حادث أليم، حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 13 آخرين بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، نتيجة وقوع حادث تصادم مروري بين أتوبيس وسيارة نقل ثقيل وسيارة ملاكى على الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحفظ الجثث في ثلاجة المتوفيين.

تفاصيل الحادث

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى تفيد وصول 3 أشخاص جثث هامدة و13 آخرين مصابين بإصابات مختلفة في الجسد، وتم تقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثامين.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس إلى محل الحادث، وتبين من الفحص مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين بجروح وكدمات في الجسد إثر وقوع حادث تصادم مروري بين أتوبيس وسيارة نقل ثقيل وسيارة ملاكى على طريق بلبيس - القاهرة الصحراوي، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي لتقديم الفحوصات الطبية للمصابين، والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت استعجال التقارير الطبية للتصريح بدفن الجثث.

تابع موقع تحيا مصر علي