عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. نور النبوي يروج لمسلسل الأجهر: استنوا عماد

نور النبوي
نور النبوي

روج الفنان الشاب نور النبوي لمسلسل الأجهر، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، وهو من بطولة الفنان عمرو سعد ومتوقع أن يحقق نجاحًا ساحقًا. 

تحيا مصر يرصد لكم اخر منشورات نور النبوي 

نور النبوي في مسلسل الأجهر 

ونشر نور النبوي البوستر الرسمي للمسلسل بشخصيته عبر انستجرام، معلقًا: استنوا عماد في الأجهر. 

وتابع: رمضان ٢٠٢٣ على Mbc وشاهد، تأليف ورشة ملوك واخراج استاذ ياسر سامي. 

تفاصيل مسلسل الأجهر رمضان 2023

ويعد مسلسل الأجهر من بطولة درة، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، ويعرض المسلسل طوال شهر رمضان 2023 على قناتي mbc مصر، وmbc1، كما يعرض مسلسل عمرو سعد أيضا في رمضان 2023 على منصتي شاهد الإلكترونية ومنصة واتش ات الرقمية.

وتحدث عمرو سعد عن تفاصيل مسلسل الأجهر، فقال في تصريحات تليفزيوينة: "الأجهر هو اللي بيشوف أكتر من الناس العادية.. هيبقى من أضخم المسلسلات في تاريخ الإنتاج، الإنتاج راصد إمكانيات جبارة وبشتغل مع نجوم كبار جدا.. وهيبقى مفاجأة استنوا حاجة جامدة جدا وتغيير كبير، 76 نجم مصري وعربي بيعملوا ملحمة بإذن الله، في دراما اجتماعية وإنسانية وفيه غنا وأكشن”.

أعمال نور النبوي

وسبق وتألق الفنان نور النبوي في مسلسل راجعين يا هوى، و الذي يعرض  في موسم رمضان الأخير 2022، وكان من قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وبطولة النجم خالد النبوي، نور اللبنانية، سلمى أبو ضيف، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة.

و خارج الموسم الرمضاني، استطاع نور النبوي أن يخلق صدىً كبيراً عند الجمهور  بتجسيده لشخصية الشاب المراهق سيد ابن عم أحمد (محمود حميدة) سائق الأوتوبيس في هيئة النقل العام من خلال مسلسل نقل عام الذي يُعرض على منصة Watch It، وهي شخصية تمثل قطاعاً كبيراً من الشباب وتلقى عنها نور ردود فعل قوية على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تصدر المسلسل ترند تويتر مع بداية عرضه، وهو من إخراج عادل أديب وتأليف وليد خيري، وشارك في بطولته سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميريهان حسين، أحمد بدير.

آخر أعمال نور النبوي خمس جولات 

وسبق وانتهى نور النبوي من تصوير فيلم خمس جولات ومن المنتظر عرضه قريباً في دور العرض السينمائية، وهو من إخراج مازن أشرف وتأليف محمد عبد المعطى، ويشارك نور في بطولته مع آدم الشرقاوى، داليا شوقى، ماجد المصرى، ومطرب الراب آر سينك.

تابع موقع تحيا مصر علي