عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هدف ليفربول».. برايتون يجدد عقد كايسيدو حتى عام 2027

تحيا مصر

أصدر نادي برايتون الإنجليزي إعلانًا بـ تجديد عقد اللاعب الإكوادوري موسيس كايسيدو، لاعب خط الوسط إلى صيف 2027 مع إمكانية تمديد العقد لموسم إضافي. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وارتبط الإكوادوري بالانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي وتشيلسي الإنجليزي في يناير الماضي، لكن ليفربول كان الأقرب للحصول على اللاعب الشاب الإكوادوري والأدهى أنه أعلن رغبته علنية في الرحيل إلى صفوف الريدز، ويعد لاعب الوسط البالغ 21 عاما من اللاعبين الأساسيين ضمن صفوف برايتون منذ انتقاله في فبراير 2021.

وخاض كايسيدو 25 مباراة بالموسم الجاري سجل خلالها هدفًا وصنع آخر، ومنذ انتقاله للفريق خاض 35 مباراة في جميع المسابقات سجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف.

وقال روبرتو دي زيربي، مدرب الفريق الكروي الأول بنادي برايتون: " أخبار سعيدة للنادي ولجماهير برايتون ولي بوجه خصوص والأهم من ذلك لموسيس، سيجعلنا أقوى ونمضي قُدمًا لأهدافنا في الملعب ".

ورفض برايتون عرضًا من أرسنال بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني في يناير الماضي، ما جعل الـ "جانرز" يتعاقدون مع الإيطالي جورجينيو من الفريق اللندني تشيلسي، بينما تحول الـ "بلوز" للتعاقد مع إنزو فيرنانديز، في صفقة قياسية بالدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

وتألق اللاعب الدولي الإكوادوري الشاب بقميص منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022 لكن توقفت مهمة المنتخب الإكوادوري في البطولة عند دور المجموعات.

ويعتبر كايسيدو من أبرز المرشحين أو الأهداف الرئيسية لفريق ليفربول الإنجليزي إذ يعول الألماني يورجن كلوب عليه لحل مشكلة خط وسط الريدز، تلك المشكلة المتأصلة في الفريق منذ رحيل البرازيلي كوتينيو إلى فريق ليفربول. 

ويستعد فريق برايتون لمواجهة فريق وست هام يونايتد اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البرميرليج " كالتالي:- 

أرسنال 60 نقطة

مانشسترسيتي 55 نقطة

مانشستريونايتد 49 نقطة

توتنهام 45 نقطة

نيوكاسل 41 نقطة

ليفربول 39 نقطة

فولهام 39 نقطة

برايتون 35 نقطة

برينتفورد 35 نقطة

تشيلسي 31 نقطة

أستون فيلا 31 نقطة

كريستال بالاس 27 نقطة

ولفرهامبتون 25 نقطة

توتنهام فورست 25 نقطة

ليسترسيتي 24 نقطة

وست هام 23 نقطة

ليدز يونايتد 22 نقطة

إيفرتون 21 نقطة

بورنموث 21 نقطة

ساوثهامبتون 18 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي