عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسم الله توكلنا على الله.. مريم الخشت تروج لـ مسلسل عملة نادرة

مريم الخشت
مريم الخشت

روجت الفنانة مريم الخشت لمسلسلها الرمضاني “عملة نادرة” وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات مريم الخشت 

مريم الخشت في عملة نادرة 

ونشرت مريم الخشت البوستر الرسمي للمسلسل عبر انستجرام، معلقة: بسم الله توكلنا على الله.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «عملة نادرة» البرومو الدعائي الأول للعمل خلال الأيام الماضية، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني  2023.

أبطال مسلسل عملة نادرة

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

تصريحات مؤلف مسلسل عملة نادرة

قال مؤلف مسلسل عملة نادرة الكاتب والسيناريست مدحت العدل، إن مسلسل عملة نادرة، هو أول مسلسل يكتبه منذ 6 سنوات، وكان أخر مسلسل قام بكتابته مسلسل لأعلى سعر.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي يوسف الحسينى، ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "مسلسل عملة نادرة أول مسلسل صعيدي أقوم بكتابته، والصعيد مادة خصبة للواقعية السحرية، لأنك قد تتخيل أن هذه الأحداث لن تحدث ولكنها تحدث".

وقال: "نحن نشترك مع أمريكا اللاتينية في هذه الواقعية السحرية، والصعيد مادة غنية بالكثير من الأشياء مثل الآثار، والمشاعر في الصعيد مشاعر بكر بكل تفاصيلها، هو مسلسل ليس صعبا، ومن التقاليد أن السيدة في الصعيد لا تحصل على أرض، وإنما تأخذ أموال، كي لا تذهب هذه الأرض لأهل زوجها، وعندما ترفض هذه السيدة هذا المنطق، تدخل في حرب، وبالتالي هي عملة نادرة".

وتابع مؤلف مسلسل عملة نادرة: "أوشكنا من الانتهاء من تصوير المسلسل، وأنا انتهيت من كتابته، وقبل رمضان سيتم الانتهاء من تصويره بالكامل، ومعنا الفنان أحمد عيد في دور مختلف جديد عما قام به من أدوار من قبل، بالإضافة إلى الفنانة جومانة مراد".

تابع موقع تحيا مصر علي