عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيرين عبد النور لـ نيللي كريم: الله يعطيكي على قد تعبك

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

هنأت الفنانة سيرين عبد النور عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر الفنانة نيللي  كريم بمسلسلها الجديد عملة نادرة.

تحيا مصر يكشف تفاصيل تهنأة الفنانة سيرين عبد النور نيللي كريم.

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور البرومو الترويجي لمسلسل “عملة نادرة” التي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم وعلقت عليه: "خبرتيني انو الدور صعب واللهجة الصعيدية اول مرة بتأديها الله يعطيكي على اد تعبك وتنوري الشاشات برمضان مبروك حبيبي".

وقد ظهرت نيللي كريم خلال البرومو بالزي الصعيدي  وهي تقول"أنا حياتي وحياة ولدي في خطر كبير قوي" وكانت تحمل طفل صغير وظهرت مشاهد مختلفة خلال البرومو وانتهي بها وكأنها داخل بير عميق تصرخ وبجوارها طفل رضيع.

ويعتبر هذا الدور هو الأول من نوعه التي تقدمه الفنانة نيللي كريم باللهجة الصعيدية وأكد المؤلف جمال العدل من خلال تصريحات أن المسلسل قوي وبه أحداث كثيرة ومتنوعة.

مسلسل عملة نادرة

يشارك في هذا العمل عدد كبير من النجوم من ضمنهم كمال أبو رية، جمال سليمان، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، جومانا مراد، ندا موسى مريم الخشت واخرون والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

آخر أعمال نيللي كريم 

وقد شاركت الفنانة نيللي كريم في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل فاتن أمل حربي والذي حقق نجاحا كبيرا فور عرضه لأنه ناقش أكثر من قضية تخص المرأة في مجتمعنا ودارت أحداثه حول أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتواجه المصاعب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها إذا قررت الزواج مرة أخرى.ِ

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم من ضمنهم شريف سلامة، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني،  واخرون ، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.

واعتادت الفنانة نيللي كريم على المشاركة في الدراما الرمضانية من خلال مجموعة من الأعمال الناجحة التي ينتظرها الجمهور، كما أنها تناقش من خلال أعمالها عدد من القضايا التي يهتم بها الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي