عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بملابس رياضية.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري عبر انستجرام

ياسمين صبري
ياسمين صبري

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بإطلالة رياضية خلال أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ ياسمين صبري 

باسمين صبري بإطلالة رياضية 

وظهرت ياسمين صبري ببنطلون وجاكيت رياضي باللون الأسود مع البينك، مع شعر ملموم، وكوتشي نايكي رياضي.

أبرز إجابات ياسمين صبري في خاصية “الأسك”

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة ياسمين صبري على الرد على عدد من أسئلة جمهورها، من خلال خاصية “الأسك” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث ردت على سؤال أحد المتابعين حول عودتها للتمثيل مرة أخرى وقالت: الشهر ده، كما تمنى لها أحد المتابعين أن تكون عودتها قوية، لترد عليه قائلة: قريبًا جدًا حاجات كتير.

ثم توالت عليها الأسئلة التي كان من ضمنها سؤال ما أكثر العوامل التي تساهم في نجاح العلاقات، لترد عليه ياسمين صبري قائلة: “الأخلاق”، كما سألتها ايضا متابعة من جمهورها عن طريقة التعامل مع الشخصية الغيورة وجاوب عليها الفنانة ياسمين صبري: ابعدي عنهم  وصدقي إحساسك، لأنهم يمتصوا غيره الشخص ويغيروا من البركة.

صور ياسمين صبري تثير التساؤلات

ومن ناحية أخرى، تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث جوجل خلال الأسابيع الماضية، وترددت الشائعات حول عودتها لطليقها أحمد أبو هشيمة لعدد من الأسباب.

حيث أثارت ياسمين صبري تساؤلات الجمهور لفترة طويلة بعد طلاقها من أحمد أبو هشيمة، بعدما لاحظ تواجدها في عدد من الأماكن التي تواجد بها رجل الأعمال، بسبب الصور التي كان ينشرها كلًا منهم في نفس المكان، وأبرزهم صور المطعم.

أخر أعمال ياسمين صبري فرصة تانية

وكان مسلسل فرصة تانية آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، حيث عرض في السباق الرمضاني عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان يضم عدد كبير من النجوم منهم أشرف زكي، هبة مجدي، أحمد مجدي، ايتن عامر، ، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي