عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عادل تروج لـ فيلم ساعة استجابة: قريبًا

فيلم ساعة استجابة
فيلم ساعة استجابة

روجت الفنانة غادة عادل لفيلمها الجديد ساعة استجابة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات غادة عادل 

غادة عادل في فيلم ساعة استجابة 

ونشرت غادة عادل البوستر الرسمي للفيلم، معلقة: فيلم ساعة استجابه قريبًا ان شاء الله، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

وجاءت التعليقات على البوستر: هتكسري الدنيا يا دودو، مبروك يا غادة، غادة عادل وبس، بالتوفيق يا حبيبة قلبي، وغيرها من التعليقات.

غادة عادل في فيلم جروب الماميز

يذكر أن الفنانة غادة عادل قد شاركت في فيلم جروب الماميز والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم محمود حافظ، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، روبي، دارين حداد، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح، وتدور قصة فيلم جروب الماميز في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجمع جروب عبر تطوير واتساب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، وتعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا الأم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط وتتابع الأحداث.

أخر أعمال غادة عادل في الدراما

وشاركت غادة عادل في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “أحلام سعيدة”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول 3 سيدات من شرائح اجتماعية مختلفة تعانين من مشكلات في النوم، ويجمعهن القدر للتغلب على مشكلاتهن سويًا، وهو من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

وفي السينما، يذكر أن آخر أعمال غادة عادل فيلم 11:11 بطولة إياد نصار وإنجي المقدم وعمر الشناوي ومحمد الشرنوبي ونور إيهاب ومن تأليف ياسر عبد الباسط وإخراج كريم أبو زيد.

وتدور أحداث فيلم 11.11" فى إطار من التشويق والإثارة، حيث يقع الحدث الرئيسى بالفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدًا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط إياد نصار في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه بدون قصد منه، ويمتلئ العمل بالكثير من أحداث الغموض والإثارة، حيث يفقد ابنه فى العمل، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

تابع موقع تحيا مصر علي