عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتفأجت بـ 2 مليون جنية فى فيزا المرتب.. ممرضة دمياط: دى فلوس حرام مش من حقي

ممرضة دمياط
ممرضة دمياط

تصدرت ممرضة دمياط البحث على محركات الشبكة العنكبوتية ( جوجل ) خلال الساعات الماضية حيث ضربت أورع الأمثلة فى الأمانة والنزاهة عندما تفأجت بـ 2 مليون جنية فى حسابها البنكى وهى تقوم بسحب راتبها الشهري من ماكينات الصرف الالي.

تحيا مصر 

ممرضة دمياط تفأجى بـ 2 جنية فى حسابها 

شهدت محافظة دمياط واقعة الممرضة التى تفأجات عند سحب راتبها الشهري من الفيزا حيث أنها قبل أن تقوم بسحب المرتب من عاداتها أن تقوم اولا عن حسابها وكم المبلف المتواجد فى الفيزا حيث أصابها الذهوب والدهشة عندما وجدت ما يقارب من الـ 2 مليون جنية فى حسابها البنكى الخاص لتقوم بتسليمها بعد تحرير محضر بالواقعة.

أقوال ممرضة دمياط 

حيث أكدت ياسمين عبد المحسن، تعمل ممرضة بالوحدة الصحية في قرية البدراوي، بمركز كفر سعد في دمياط، انها ذهبت لسحب المرتب وقبل أن تقوم بالسحب كعادتها استعملت عن الرصيد الموجود لتجد 2 مليون جنية وعلى الفور تواصلت مع محاميها لتحرر محضرا بالواقعة ورد الأموال إلى الدولة، رافضة دخول أي أموال حرام ليست من حقها إلى أولادها.

حررت محضرا بالواقعة 

حيث حررت الممرضة محضرا بنيابة الأموال العامة يحمل  رقم 885 لسنة 2023 إداري كفر سعد إداري كفر سعد بالواقعة، يفيد بالعثور على مبلغ 2 مليون جنيه في حسابها الشخصي أثناء صرف راتبها الشهري بماكينة الصرف رافضة هذه الأموال وأنها ليست صاحبتها.

حيث عرض المحضر على النيابة العامة بكفر سعد، لاتخاذ كافة الإجراءات  القانونية، وتم تسليم الفيزا الخاصة بها، وكافة الأوراق الخاصة بالحساب لإرجاع الأموال إلى الجهة المختصة ..                        

تابع موقع تحيا مصر علي