عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود قابيل يشارك ب 3 مسلسلات في رمضان 2023

محمود قابيل
محمود قابيل

يعيش الفنان محمود قابيل حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة من خلال مشاركته في ثلاث أعمال فنية في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر ترصد أعمال الفنان محمود قابيل في رمضان.

مسلسل الأجهر

يشارك الفنان محمود قابيل في مسلسل الأجهر الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، نور النبوي المسلسل من إخراج ياسر سامي وتـأليف أحمد حلبة.

مسلسل سره الباتع 

كما يشارك أيضا في مسلسل سره الباتع مع باقة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد السعدني، منة فضالي، حنان مطاوع، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، خالد أنور، نجلاء بدر، ناهد رشدي، ندي موسى واخرون والمسلسل مقتبس عن رواية سره الباتع للمؤلف يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف.

مسلسل تغيير جو               

ويشارك في مسلسل تغير جو كضيف شرف حيث يجسد شخصية والد الفنانة منة شلبي ومن ضمن أبطال المسلسل الفنانة منة شلبي والفنان إياد نصار، أحمد مالك، ماجدة زكي ويشارك هذا المسلسل ضمن مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية التي من المقرر عرضها الموسم الرمضاني 2023.

اخر أعمال محمود قابيل

يعتبر مسلسل وش وضهر هو اخر أعمال الفنان محمود قابيل الدرامية ودارت أحداثه

في إطار درامي حول شخصية جمال الذي يسرق أموالا من الشركة التي يعمل بها ويسافر ويعمل كطبيب في الخرج باسم مزيف وتعمله معه ممرضة تخفي هي الأخرى أسرار.

والمسلسل من تأليف أحمد بدوي وإخراج مريم أبو عوف ويضم العمل كلا من:إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور وآخرون.

فيلم حدث في 2 طلعت حرب 

 ومن ضمن أعمال الفنان محمود قابيل فيلم حدث في 2 طلعت حرب وتدور أحداثه في إطار اجتماعي سياسي  في شارع طلعت حرب في شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

والفيلم من تأليف هنزادة فكري وإخراج مجدي أحمد علي.

وشارك في العمل عدد كبير من النجوم من ضمنهم الراحل سمير صبري ومحمود قابيل، أحمد مجدي، عبير صبري، سهر الصايغ، شريف دسوقي.

تابع موقع تحيا مصر علي