عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر نبيل يروج لدوره في مسلسل سوق الكانتو رمضان2023

تامر نبيل
تامر نبيل

نشر الفنان تامر نبيل صورة للبوسترالدعائي لمسلسل سوق الكانتو وذلك عبر خاصية “استوري” على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام .

تحيا مصر يعرض تفاصيل  مسلسل شخصية تامر نبيل في سوق الكانتيو

تامر نبيل في سوق الكانتو

روج عدد كبير من النجوم للأعمال الدرامية التي يخوضوا من خلالها السباق الرمضاني لهذ العام 2023 ومن ضمن هؤلاء النجوم الفنان تامر نبيل الذي يشارك في المسلسل مع عدد كبير من النجوم من ضمنهم :أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، مها نصار والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

كما نشر كل فنان البوستر الخاص به كدعايا للمسلسل و ظهر كل فنان منفردا فيه.

مسلسل رشيد

ويشارك الفنان رشيد أيضا في مسلسل"رشيد" مع عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة ريهام عبد الغفور، محمد ممدوح، سيد رجب، خالد كمال، تامر نبيل، صلاح عبد الله والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

نبذة عن تامر نبيل

تخرج الفنان تامر نبيل من كلية التجارة درس في ورشة أستديو مسرح الغد بشعبة التمثيل. وكانت بدايته الفنية سنة 2008 وتنوعت أعماله ما بين المسلسلات والأفلام ومن ضمن أفلامه: الوعد، الطريق الدائري، تراب الماس.

وشارك في عدد كبير من الأعمال الدرامية منها : قابيل، زودياك، دلع بنات، البنهاوي، الجماعة، رأس الغول، وعد، طرف تالت، موجة حارة.

مسلسل منعطف خطر 

وتبدأ أحداث المسلسل عندما تعثر المباحث على جثة سلمى الوكيل، الشهيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق تيك توك، في سيارة خالد يحيى، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري. يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام. وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل سلمى.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم:ريهام عبد الغفور، باسل الخياط، تامر نبيل، آدم الشرقاوي، أحمد صيام والمسلسل من تأليف أحمد المصري ومن إخراج سدير مسعود.

وحقق المسلسل نجاحا كبيرا فور عرضه  بسبب أحداثه التي تدور في إطار التشويق والدراما ونجح تامر نبيل في تقديم هذا النوع من الأعمال بسبب موهبته المتنوعة.

تابع موقع تحيا مصر علي