عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي جمال يتعرض لـ وعكة صحية: مشوفتش تعب بالصعوبة دي.. دعواتكم

رامي جمال
رامي جمال

أعلن المطرب رامي جمال تعرضه لـ وعكة صحية شديدة وذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مشيرا إلى أنه حاول بشتى الطرق أن يتخلص من المرض لكنه لازال يلازمه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مرض رامي جمال

رامي جمال يتعرض لـ وعكة صحية 

وكتب رامي جمال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “في حياتي مشوفتش تعب بالصعوبه دي عملت كل حاجه وخدت كل حاجه ودور عنيد جدا دعواتكم”، من جانبه علق له عدد كبير من نجوم الفن وأصدقائه المقربين داعيين له بالشفاء العاجل، كان من بينهم زوجته ناريمان.

رامي جمال يتألق بأغنية عاملة ايه

وكانت اخر أعمال رامي جمال الغنائية أغنية عاملة ايه، الذي طرحها منذ أيام عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نجاحات كبيرة ومشاهدات كبيرة، فضلا عن ردود الفعل عليها من قبل الجمهور.

وتعد أغنية عاملة إيه لـ رامي جمال من من كلمات أحمد العزب، وألحان أحمد العدل وتوزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام.

رامي جمال والمطرب النقاش

وتعاون رامي جمال ايضا مع أحمد سالم الشهير بـ المطرب النقاش، حيث كان من أوائل المطربين الذيين قدموا له المساعدة بمجرد انتشار فيديو له وهو يغني لـ وردة أثناء عمله في النقاشة، وبالفعل قابلة ووعده بـ مساعدته في إصدراه أغنيتين الأولى دويتو بينه وبين المطرب النقاش والأخرى للمطرب النقاش بمفرده.

وكان أول تعاون بين رامي صبري والمطرب النقاش أغنية البطة السودة، وهي الأغنية الدعائية لـ فيلم شلبي، الذي يعرض الان في دور العرض السينمائية المصرية ويخوض بطولته كل من كريم محمد عبد العزيز، محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث الفيلم حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة، وحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات منذ فترة طرحه حتى الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي