عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر جلال ومي عمر يتصدران البوستر الرسمي لمسلسل علاقة مشروعة

بوستر مسلسل علاقة
بوستر مسلسل علاقة مشروعة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل علاقة مشروعة، الذي يخوض به الفنان ياسر جلال سباق مسلسلات رمضان 2023، البوستر الرسمي للعمل ترقبا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البوستر الرسمي لمسلسل علاقة مشروعة

بوستر مسلسل علاقة مشروعة

وتصدر كلا من ياسر جلال والفنانة مي عمرو البوستر الرسمي لمسلسل علاقة مشروعة، والذي من المقرر عرضه على شاشة قناة الحياة، فضلا عن عرضه على قناة cbc.

بوستر مسلسل علاقة مشروعة 

ويخوض بطولة مسلسل علاقة مشروعة الى جانب ياسر جلال ومي عمر كل من النجوم داليا مصطفى ومراد مكرم والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول 15 حلقة فقط.

تصريحات ياسر جلال هم علاقة مشروعة

وتحدث ياسر جلال في تصريحات تليفزيونية عن تفاصيل عمل مسلسل علاقة مشروعة، فقال: علاقة مشروعة حاجة جديدة عليا خالص، والعمل كان مكتوب منذ عامين، وكنت سأدخل فيه قبل الاختيار، لكن مسلسل الاختيار عمل وطني لذلك تم تأجيل مسلسل علاقة مشروعة.

وأضاف: مي عمر من النجمات الشاطرين اللى بيشتغلوا على نفسهم ويطورا من مهاراتهم، واشتغلت معاها في مسلسل الفتوة، وهي نجمة جميلة وملتزمة جدا في حضورها ومواعيدها وأدوارها والهدف أننا نقدم عمل ممتع مصنوع باحترافية وينقل رسالة للمشاهد من خلال البناء الدرامي وترابط الأحداث.

واستكمل: "المسلسل دا كان مكتوب من حوالي سنتين، والمفروض أني كنت هعمله قبل الاختيار، فاتأجل، وقولت للأستاذة سماح الحريري أنتي ليكي مطلق الحرية تعمليه بحد تاني، اللون دا احنا مشتغلناش عليه قبل كدا، فتحمسوا ليه والحمد لله احنا بنصور دلوقتي، وربنا يقدرنا، احنا بنوصل الليل بالنهار.. وعندنا أمل أننا نخلص قبل رمضان ولو اتبقى ممكن يتبقى 3 أو 4 أيام مش أكتر إن شاء الله”.

اخر أعمال ياسر جلال

يذكر ، أن مشاركته في مسلسل “الاختيار” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023 أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي