عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم الكتيبة 101.. قائمة مسلسلات رمضان 2023 على أون

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023 على اون

أعلنت عدد من القنوات الفضائية عن القائمة الرسمية لـ مسلسلات رمضان 2023، والتي من المقرر طرحها مع بدايى الموسم الرمضاني الذي يفصلنا عن ما يقرب 17 يوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز مسلسلات رمضان 2023 المعروضة على قناة أون

مسلسلات رمضان 2023 على قناة أون

وكان من بين تلك القنوات قناة أون، والتي تحتوى على قائمة متنوعة من الأعمال الدرامية الرمضانية المتنوعة بين الأعمال الكوميدية والسياسية والتي تناقش قواضي  إجتماعية هامة وأبرزها في رمضان هذا العام قواضي المرأة، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز هذه الأعمال.

مسلسل الكتيبة 101 لـ عمرو يوسف وأسر ياسين

تعرض قناة أون مسلسل سياسي بعنوان الكتيبة 101، الذي يخوض بطولته الفنان عمرو يوسف والفنان أسر ياسين إلى جانب كل من النجوم فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وليد فواز، ميرنا نورالدين، خالد الصاوي، الطفل منذر مهران، محمود حجازي، أحمد عبدالله محمود، ومن المقرر أن تدور قصة المسلسل حول صراعات رجال الكتيبة 101 للتصدي للعمليات التكفيرية التي كانت تحدث بشكل كبير في أراضي سيناء، حيث تدور القصة في الفترة بين 28 يناير وقت هجوم التكفيرين على مدينة العريش.

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكبير أوي 7

ومن الاعمال الكوميدية تعرض قناة أون مسلسل الكبير أوي 7، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد مكي إلى جانب الفنانة رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، وينتظره الجمهور بشوق عريم خاصة بعدما فاجأهم أحمد مكي بالأغنية الدعائية للعمل التي أتت بعنوان “ولعانة”، حيث تصدرت تريند مواقع التواصل الإجتماعي منذ إعلان أحمد مكي عنها ولازالت متصدرة حتى الأن، ومن المقر أن يحقق العمل نجاح جدير بالذكر كالذي حققه الموسم الاول.

مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ويتنمي مسلسل ضرب نار لـ قائمة مسلسلات شهر رمضان 2023 المقرر عرضها على شاشة قناة اون، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي إلى جانب زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ومن المقرر أن يشهد العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه، حيث يعد هذا التعاون الثاني بين العوضي وياسمين عبد العزيز بعد نجاحهم في مسلسل “اللي مالوش كبير”.

ضرب نار

مسلسل سره الباتع لـ أحمد فهمي

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2023 المعروضة على قناة أون مسلسل سره الباتع، الذي تدور قصته حول مقاومة الفلاحين للاحتلال الانجليزي، والقصص الرومانسية التي كانت تدور في ذلك الوقت، فضلا عن محاولة أحمد فهمي في الوصول إلى سر المقام الذي خلص أهله من هذا الإحتلال وقاومهم حتى أخر نفسه له.

 

سره الباتع

مسلسل جميلة لـ ريهام عبد الغفور

وأخيرا يعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة أون مسلسل جميلة، التي تخوض بطولته الفنانة ريهام بعد الغفور، ومن المقرر أن تجسد خلاله دور سيدة تحاول التوفيق بين عملها وبيتها.

تابع موقع تحيا مصر علي