عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول جثمان الفنانة شريفة فاضل لـ مسجد السيدة نفيسة لأداء صلاة الجنازة| فيديو

وصول جثمان شريفة
وصول جثمان شريفة فاضل

وصل منذ قليل جثمان الفنانة شريفة فاضل لـ مسجد السيدة نفيسة لأداء صلاة الجنازة عليها، حيث رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 5 من شهر مارس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لحظة وصول شريفة فاضل لأداء صلاة الجنازة

وصول شريفة فاضل لـ مسجد السيدة نفسية

ولم يحضر أي من نجوم الفن جنازة الفنانة الراحلة شريفة فاضل، التي وافتها المنية تاركة أعمال فنية خالدة في عالم التمثيل والغناء أشهرها أغنية “أم البطل”، التي قدمتها لابنها الشهيد في حرب أكتوبر.

ومن المقرر دفن جثمان الفنانة شريفة فاضل في مقابر أسرتها في أكتوبر.

وفاة شريفة فاضل

وكان قد جاء نبأ وفاة الفنانة شريفة فاضل عبر صفحة الإعلامية بوسي شلبي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت: توفيت الى رحمة الله ام البطل الفنانة المرحومة شريفة فاضل، ستقام صلاة الجنازة فى مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر و الدفن فى مقابر العائلة قبل كوبري السيده عائشه صلاح سالم مقابر الامام الشافعي.

وحرص على نعي شريفة فاضل عدد من نجوم الفن من بينهم الراقصة دينا التي كتبت: “انا لله و انا اليه راجعون الفنانة شريفة فاضل في ذمة الله. اللهم ارحمها و اسكنها فسيح جناتك”، بينما كتبت الراقصة فيفي عبده: "انا لله و انا اليه راجعون توفيت الي رحمة الله المطربة القديرة شريفة فاضل حبيبة قلبي الغالية "ام البطل" ربنا يرحمها و يجعل مثواها الجنة و يصبر اهلها و احبابها يا رب. برجاء الدعاء لها بالرحمة و المغفرة".

معلومات عن شريفة فاضل

جدير بالذكر، أن شريفة فاضل شاركت في مجال التمثيل لفترة من حياتها وكانت من ابرز أعمالها الفنية حارة السقايين، مفتش المباحث، سلطانة الطرب، أما عن أبرز أغنيتها أمانة يا بكرة، وأم البطل، مبروك عليك يا معجباني يا حلو فهمنا، ورق العنب، آة يالمكتوب، و كانت أخر اعمالها الفنية مشاركتها في فيلم تل العقارب اللي اتعرض في عام 1985 وجسدت خلاله شخصية المعلمة نوسة وشاركت فيه مع النجوم يونس شلبي، نورا، صلاح قابيل، محمد رضا.

تابع موقع تحيا مصر علي