عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشعر مموج.. أحدث ظهور لـ هنا الزاهد عبر انستجرام

هنا الزاهد
هنا الزاهد

حرصت الفنانة هنا الزاهد على مشاركة متابعيها صورة جديدة وذلك خلال أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ هنا الزاهد 

هنا الزاهد بشعر مموج

وظهرت هنا بشعر مموج مع سويتشيرت أسود أسفله تيشرت باللون الأحمر، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها بانستجرام.

وكانت قد شاركت الفنان تامر حسني في فيلم “بحبك”، الذي عرض ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2022، وحقق إيرادات ساحقة خلال فترة عرضه على المستوى العربي والعالمي، وشاركهما في البطولة الفنانة هدى المفتي.

هنا الزاهد وأحمد حلمي في مسرحية ميمو

وشاركت هنا الزاهد مجموعة صور لها تجمعها بـ أحمد حلمي على هامش عروض مسرحية ميمو، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مسرحية ميمو.. مبسوطة و مستمتعة بيها جدا على المسرح. الحمد لله على ردود افعال الناس بيها في السعودية.

تفاصيل مسرحية ميمو

جدير بالذكر، أن مسرحية ميمو من بطولة هنا الزاهد، محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر، وتشهد المسرحية عودة قوية للفنان أحمد حلمي بعد غياب 21 عام عن المسرح منذ أخر عمل قدمه بعنوان "حكيم عيون" في عام 2001.

وتدور أحداث مسرحية ميمو حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها ولكن ما يحدث مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

هنا الزاهد في مستشفى 57357

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة هنا الزاهد الجمهور بمجموعة صور جديدة لها أثناء زيارتها لـ مستشفى سرطان الأطفال 57357، رفقة الأطفال والعاملين في المستشفى.

ووجهت هنا الزاهد رسالة للعاملين في مستشفى 57357، اذ كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: أنا كنت عايزة أشكر أوي كل الناس واليل شغالين في مستشفى 57357 على مجهودهم وعايزة أشكر صحبتي ليلى فوزي متطوعة هناك في المستشفى بجد.. شكرا ربنا يكرمكوا على قد قلوبكم الحلوة.

تابع موقع تحيا مصر علي