عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين نجيم لـ خطيبها: لك الحب والسعادة.. ولهم بئس المصير

نادين نجيم وخطيبها
نادين نجيم وخطيبها

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم صورة لها رفقة خطيبها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نادين نجيم عبر إنستجرام

وعلقت نجيم على الصورة قائلة: لا تقفد الأمل في الحب، أعطي نفسك فرصة أخرى، قد تجده حيث لا تتوقع أن يكون، بعض الناس تكره السعادة و لا تتمناها في حياتك لأجلك فقط، بقدر ما يشاؤون، أترك كلامهم، وأمضي سعيداً في حياتك، لك الحب والسعادة.. ولهم بئس المصير".

خطوبة نادين نجيم

وفي وقت، شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وظهر حبيبها راكع على ركبتيه ويقدم لها خاتم زواج، حيث ظهرت نديم وهي تبكى متأثرة بهذه اللحظة الرومانسية التي كانت تنتظرها.

وعلقت نادين على الفيديو، قائلة: «اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت نعم».

تذكر نادين نجيم حادث انفجار بيروت

ومن ناحية أخرى، تذكرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تفاصيل  إصابتها في حادث انفجار بيروت، ومعاناتها خلال هذه الفترة، وكشفت نادين بعض تفاصيل الحادث.

وردت نادين نجيم على تويتة من إحدى متابعيها عبر موقع الدوينات القصيرة تويتر جاءت فيها:  في بنت كانت تحت الأنقاض وتمت 72 ساعة ومن بعدها طلعوها وسألوها أنت جوعانة؟ قالت لا قالولها كيف صرلك 3 أيام بلا أكل وشرب؟ قالت كان في ضو كل شوي بيعطيني أكل وبروح.

لترد نادين نجيب على التويتة وقالت: أنا بصدق وبآمن ما في شي مستحيلا لأنه وقت انفجار بيروت أنا مشيت حافية على الزجاج بكل البيت وما انجرح أصبع من رجلي.

نادين نجيم تتعرض لـ إصابة في يديها

وفي سياق آخر، تعرضت الفنانة نادين نسيب نجيم لإصابة في يدها وقدمها، وذلك بعد سقوطها من دراجة نارية، أثناء تصوير أحدى المشاهد في عمل جديد لها.

وكتبت نادين نسيب نجيم، عبر حسابها بموقع تويتر: بتتذكروا بس أن خبرتكم أن كل ما يكون عندى شيء بصير معي قصة.. اليوم وقعت عن الموتو أنا وعم صور.. بصراحة ما عرفت أبكي ولا أضحك وبعدين معاكي يا عين.. إيدي وركبتي بس الحمد لله.

تابع موقع تحيا مصر علي