عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطل الليلة في الدوري الإنجليزي.. أحمد موسى يحتفي بتألق صلاح بعد سباعية اليونايتد.. شاهد

أحمد موسى
أحمد موسى

ثمن الإعلامي أحمد موسى، أداء اللاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول، في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.

تحيا مصر

وأضاف أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الأحد، :"ليفربول دمر اليونايتد بأهداف عالمية وصلاح العالمي بطل الليلة في الدوري الانجليزي، معقبا :"ليفربول دمر مانشستر يونايتد بـ 7 أهداف مقابل لا شيء".

أحمد موسى: ليفربول دمر مانشستر يونايتد بـ 7 أهداف مقابل لا شيء

وتابع :"محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول بعد هدفي مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد، ، معقبا :"محمد صلاح سجل هدفين من 7 أهداف في مرمى مانشستر يونايتد".

ونوه الإعلامي أحمد موسى، بأن الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، أصبح الهداف التاريخي للريدز، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج

وفي وقت سابق، عقب الإعلامي أحمد موسى، على فوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة على منافسه القطن الكاميروني بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قائلا:" الماتش دا كان ممكن يخلص 5 أو 6 أو 7 للأهلي".

وأضاف موسى،:"نادي القطن الكاميروني لم يأت وأداءه متواضع ويتذيل المجموعة الثانية".

موسى: القطن الكاميروني لم يأت وأداءه متواضع

وتابع:" الهدف الثالث ملعوب من قندوسي إلى الملك علي معلول ثم إلى رأفت خليل، ومن أجمل الأهداف في المباراة".

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن هذه المباراة تعد بداية إيجابية للمارد الأحمر، ويجب نسيان مباراة اليوم والتركيز في الدوري، بعدما تم رفض تأجيل مباراته المقبلة، نادي البطولات يلعب ولا يعترض".

وانفعل الإعلامي أحمد موسى، بسبب تكرار حوادث النصب الإلكتروني، والتي ظهرت مؤخرا في عمليات النصب عبر منصة هوج بول، قائلا:" فيه ناس ماتت بسبب تعرضهم للنصب وخسارة أموالهم".

أحمد موسى: رايحين للنصب برجليكم 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال حلقة اليوم من برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" في ناس باعت ذهبها وحصلوا على قروض من اجل وضع أموالهم في منصة هوج بول وفي ناس ماتت وجالها ذبحة صدرية بعد تعرضهم للنصب ".

وتابع:"  البعض يبحث عن تحقيق الأرباح بالملايين دون تعب أو عمل، للأسف بعض المواطنين تعرضوا  للنصب بسبب رغبتهم في تحقيق المكسب السريع ثم يتحدثون عن تعرضهم للنصب ".

وواصل :" من الذي يعطي مكسب 300 أو 400 % "، مضيفا" عصابة هوج بول بها أفراد أجانب من الصين، ووزارة الداخلية قامت بالقبض على هذا التشكيل العصابين، معقبا:" هوج بول أوهمت المصريين بالاستثمار معها بأموالهم لكنها نصبت على المصريين ".

 

 

 

 

 

 

\

 

.

 

تابع موقع تحيا مصر علي