عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلاب «العلاقات العامة والإعلان بإعلام القاهرة» يطلقون حملة «بوسطة -Bosta» للترويج لخدمات البريد المصري الحديثة

تحيا مصر

أطلق طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة حملة «بوسطة -Bosta»، والتي تهدف للترويج للخدمات الحديثة التي يقدمها البريد المصري تحت إشراف د.إيمان طاهر ومي عبد الوهاب.

تأتي الحملة لمواكبة التطورات التكنولوجية في شتى المجالات ( البريدية ،الحكومية ،المالية) ،وذلك بعد عمل طلاب المشروع  استبيان إلكتروني لمعرفة مدى دراية الجمهور بالخدمات الحديثة التي يقدمها البريد المصري ، وقام طلاب المشروع بتصوير تقرير ميداني عن آراء المواطنين عن خدمات البريد.

وتضم خدمات البريد: “خدمة وصلها” والتي تقدم لجميع المواطنين الذين يحتاجون للتعامل مع شركات الشحن وللشركات التي تعتمد في أعمالها على خدمات الاون لاين.

كما أتاحت هيئة البريد المصري خدمة سداد المصروفات الدراسية من خلال اي مكتب للبريد في جميع القرى والمدن والمحافظات.

«بوسطة -Bosta».. حملة لطلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة 

وتروي الطالبة رحمة سيد  تفاصيل فكرة المشروع وسبب اختيارهم للترويج لخدمات البريد المصري، مشيرة إلى أن البريد هيئه عريقة وحرصت في الفترة الاخيرة على إحداث تطور هائل في كل الخدمات المقدمة للعملاء .

وحصل المشروع على دعم من عدد من الشخصيات المسؤولة، وقد عبر نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون المجتمع وتنمية البيئة عن دعمه لجهود الطلاب في الحملة.

كما دعمت هيئة البريد المصري طلاب المشروع بتقديم تدريب لمدة 3 أيام داخل مقر البريد المصري في القرية التكنولوجية بالمعادي لشرح خدمات البريد المصري للطلاب.

وأكد الشيخ الدكتور سالم عبد الجليل وكيل وزارة الاوقاف الاسبق ومدرس الثقافة الاسلامية في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، على دعمه للمشروع وأعرب عن اعجابه بجهود الطلاب .

تابع موقع تحيا مصر علي