عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر السعيد: كل ما أصاحب واحدة تقرفني في حياتي

عمر السعيد
عمر السعيد

كشف الفنان عمر السعيد عن السبب وراء عدم زواجه حتى الآن، وذلك خلال لقاءه ببرنامج عالوعد، على شاشة تلفزيون قناة SBC.

تحيا مصر يرصد تفاصيل السبب وراء عدم زواج عمر السعيد حتى الآن

سبب عدم زواج عمر السعيد

حيث قال السعيد: "كل ما أصاحب واحدة تقرفني في حياتي، كمية زن غير عادي، يا اما عايزة تمشي رأيها، هو دا منظر واحد واحدة تمشي كلامها عليه؟".

وتابع: "وأوقات كتيرة أنا ببقى مش عايز وجع دماغ، أنا صحابي نصهم مش متجوزين، واللي باقي اتجوزوا واتطلقوا، بس نفسي أجيب بيبي".

أبرز تصريحات عمر السعيد مع زهرة رامي

وفي وقت سابق، حل الفنان عمر السعيد ضيفًا على برنامج "سيبها دايرة"، الذي تقدمه الإعلامية زهرة رامي على محطة راديو إنرجي، وأثناء الحلقة تحدث الفنان عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، ومن أبرز تصريحاته: 

- بحب جدًا ويجز واللي بيقدمه من موسيقى وأغاني، ودا عشان هو حريص على تطوير نفسه وطول الوقت بيخرج من الأفكار النمطية

- بحب جدًا نوعية برامج المقالب، وبحب جداً اللي بيقدمه الفنان رامز جلال كل سنة

- أغرب موقف قابلت معجبة من دولة عربية وبدأت في الكلام عن هي بتجبني ازاي وبتحب كل أعمالي وفي الآخر افتكرت أني الفنان محمد ممدوح ومعرفتنيش

- مخفتش من تقديم الشخصية اللي يخاف مينجحش، والمسلسل عمل حالة جدل كبيرة

أخر أعمال عمر السعيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان عمر السعيد مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي عرض مؤخرًا على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

وتدور قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"، في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول تعرض كريم فهمي للعديد من الأزمات والمشاكل الشخصية، حيث أنه يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم خلال الأحداث، ويناقش المسلسل قضايا الزواج والطلاق والخيانة الزوجية.

تابع موقع تحيا مصر علي