عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى يطالب بتسهيل حركة الركاب بالمطارات لتنشيط السياحة.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة إلى وزير الداخلية مناشدا بإنهاء إجراءات وصول السائحين لمصر في المطارات من قبل ضباط الجوازات.

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الأحد، قائلا:"أناشد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تسهيل مرور الراكب بعد ختم ضابط الجوازات".

موسى:يجب تسهيل إجراءات وصول السائحين لمصر 

وتابع :"بتكلم في كل حاجة تسهل حركة السائحين، ويجب عدم تأخير حقائب الركاب عن موعدها في المطارات، معقبا :"تسهيل حركة الركاب في المطارات لتشجيع السياحة، وفي حاجات لازم تنتهي من قاموسنا ومحتاجين ننظر لعدة أمور في هذا السياق".

وثمن الإعلامي أحمد موسى، أداء اللاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول، في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.

وأضاف أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الأحد، :"ليفربول دمر اليونايتد بأهداف عالمية وصلاح العالمي بطل الليلة في الدوري الانجليزي، معقبا :"ليفربول دمر مانشستر يونايتد بـ 7 أهداف مقابل لا شيء".

أحمد موسى: ليفربول دمر مانشستر يونايتد بـ 7 أهداف مقابل لا شيء

وتابع :"محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول بعد هدفي مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد، ، معقبا :"محمد صلاح سجل هدفين من 7 أهداف في مرمى مانشستر يونايتد".

ونوه الإعلامي أحمد موسى، بأن الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، أصبح الهداف التاريخي للريدز، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج

وفي وقت سابق، عقب الإعلامي أحمد موسى، على فوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة على منافسه القطن الكاميروني بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قائلا:" الماتش دا كان ممكن يخلص 5 أو 6 أو 7 للأهلي".

وأضاف موسى،:"نادي القطن الكاميروني لم يأت وأداءه متواضع ويتذيل المجموعة الثانية".

موسى: القطن الكاميروني لم يأت وأداءه متواضع

وتابع:" الهدف الثالث ملعوب من قندوسي إلى الملك علي معلول ثم إلى رأفت خليل، ومن أجمل الأهداف في المباراة".

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن هذه المباراة تعد بداية إيجابية للمارد الأحمر، ويجب نسيان مباراة اليوم والتركيز في الدوري، بعدما تم رفض تأجيل مباراته المقبلة، نادي البطولات يلعب ولا يعترض".

 

تابع موقع تحيا مصر علي