عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

" أدعولى أتجوز نادر ".. فتاة توزع كراتين مياه على المساجد للدعاء لها بالزواج من حبيبها

تحيا مصر

أثارت فتاة الجدل بين رواد السوشيال على مواقع التواصل الاجتماعى، عندما أقدمت على توزيع أوراق عند المساجد على المصلين للدعاء لها بالزواج من حبيبها الذي يدعى نادر.

تحيا مصر 

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من الورقة التى تقوم الفتاة بتوزيعها مع صناديق المياه تقوم على المصلين فى المساجد للدعاء لها بالزواج من حبيبها.

فتاة توزع كراتين مياه على المساجد للدعاء لها بالزواج

حيث دونت الفتاة فى الورقة جملة واحدة " أدعولى أتجوز نادر" مبررة أنها فعلت ذلك بنية الدعاء لها بالزواج من حبيبها، وانتقدها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

ويشهد موقع التواصل الاجتماعى العديد من الأحداث الغريبة والنادر حدوثها فى مجتمعنا ، جدير بالذكر أنه شهد سابقا تداول قطع فيديو لرواد مواقع السوشيال ميديا عن لحظة ترك عريس لعروسته ليلة الزفاف في الكوافير بسبب ياسمين عز، وهو الاتهام الذي وجه لها من قبل العروس.

 لحظة ترك عريس لعروسته ليلة الزفاف في الكوافير

قالت العروس وهي منهارة في صالون التجميل وبفستان زفافها في المقطع المتداول :”هتيجي ياسمين عز على آخر الزمن تبوظ فرحي؟ .. كله منها، بيقولي اتعلمي من ياسمين عز وقوليلي يا سي محمد، وأنا قلتله لأ مشي وسابني، ورفض استكمال الفرح.

وقالت الإعلامية، لتوضيح موقفها وذلك خلال تقديم برنامجها " كلام الناس" :قائلة: " اعتذر عن تصريحات حلقة بخصوص قضية عروسة الإسماعيلية، وأنا بعتذر بشكل واضح وصريح جدا إذا كان الكلام الذي قلته امبارح اتفهم منه اني بدافع عن العنف مش هقول أنه سوء فهم لكن سوء تعبير مني ليس أكثر، وأنه خلال عرض الحلقة التوفيق خاني اني أوضح اللي كنت اقصده والذي قصدته أن إذا كان هناك اثنين اتصالحوا يبقى هما أصحاب القرار وده طبعا مرفوض مننا كمجتمع ولكن هما ليهم رأي تاني" .

تابع موقع تحيا مصر علي