عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رشا مهدي تشكر كل من ساندها في وفاة والدتها: شكرا لتعازيكم الخالصة

رشا مهدي
رشا مهدي

وجهت الفنانة رشا مهدي رسالة شكر لكل من ساندها في وفاة أمها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

تحيا مصر يعرض تفاصيل منشور رشا مهدي.

رشا مهدي:شكرا لكل اللي واسونا

وأعربت رشا مهدي بكلمات مؤثرة عن امتنانها لكل من واساها وكتبت:"شكرا لكل اللي واسونا في وفاة أمي المغفور لها بإذن الله سعاد محمود الجولي. شكرا لتعازيكم الخالصة ودعائكم الصادق ولا أراكم الله مكروه في عزيز عليكم إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى والحمدلله على ماقدر. ربنا يرحم من فقدتم و يحفظ من أحببتم و إنا لله و إنا إليه راجعون". وقد فارقت والدة رشا مهدي الحياة من عدة أيام وعاشت رشا مهدي حالة من الحزن الشديد وحرص عدد كبير من الفنانين على مسانداتها وتقديم التعازي في الفقيدة.

آخر أعمال رشا مهدي

وفي سياق آخر يعتبر مسلسل جروب العيلة هو آخر أعمال الفنانة رشا مهدي الدرامية والذي شارك فيه نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة سميحة أيوب، إسلام جمال، صفاء جلال، حنان سليمان، حسام فارس، أحمد سعيد عبد الغني وآخرون.

وتدور أحداثه حول زوزو التي تريد بيع الوقف الخاص بالعائلة ولكن ينكشف المستور وتظهر خفايا الماضي، كما يناقش الاثار المترتبة على دخول السوشيال ميديا الى حياتنا بتفاصيلها ويناقش عدد من القضايا التي تهم المجتمع.  والمسلسل من تأليف هند عبد الله ومن إخراج منال الصيفي.

كما تشارك أيضا الفنانة رشا مهدي في السباق الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل “الكتيبة 101” ويشارك معها عدد كبير من النجوم على رأسهم عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، أحمد عبد الله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداثه عن البطولات التي قدمها الجيش المصري في سيناء والتضحيات التي قدمها الضباط والجنود في مواجهة التكفيرين ولتصدي لهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي