عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح مُبهر.. كيف تحدثت الصحف عن سقوط اليونايتد أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي؟

تحيا مصر

سلطت الصحف العاليمة، الضوء على مباراة الأمس التي جمعت بين كلًا من مانشستر يونايتد وليفربول، وانتهت بتفوق الأخير بسباعية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

واكتسح الريدز، نظيره مانشستر يونايتد، في ليلة كانت تاريخية ومتكاملة على ملعب الأنفيلد، والتي شهدت على انفراد النجم المصري محمد صلاح، بلقب الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي، بوصوله لـ الهدف رقم 129، متجاوزًا رقم روبي فاولر، الذي سجل 128 هدفًا.

صلاح سجل ثنائية، وصنع مثلهما، كذلك رافق الحظ كلًا من داروين نونيز، الذي سجل هدفين، وكودي جاكبو، صاحب الهدفين الأول والخامس.

ليفربول ارتقى للنقطة 42 محتلًا المركز الخامس، وأصبح يفصله 3 نقاط فقط عن اقتحام المربع الذهبي، والتساوي مع فريق توتنهام صاحب المركز الرابع.

تناول الصحف العالمية هزيمة اليونايتد أمام ليفربول

وركزت الصحف العاليمة على هيزمة اليونايتد على يد الريدز بمعقل الأخير بالأنفيلد، وجاءت تعليقاتهم على النحو التالي:

صجيفة ديلي ميل، قالت أن محمد صلاح، أصبح الهدف التاريخي لـ ليفربول، مُشيرة إلى أن اليونايتد تعرض لهزيمة مُذلة على ملعب الأنفيلد، وجعلت من الصعب استمراره في المنافسة على لقب البريميرليج.

أما صحيفة سكاي سبورتس، فقالت أن صلاح، كان مهندسًا في الهدف الثالث، الأمر الذي جعل مارتينيز يبدو أحمق، حيث مرر داريون نونيز، الكرة بعيدًا عن مارتينيز.

صحيفة ذا صن، عنونت قائلة: “ صلاح يحتفل برقمه التاريخي مع كوب الشاي”، في إشارة إلى تصريح صلاح السابق، الذي أكد من خلاله أنه عندما يصبح الهداف التاريخي لـ ليفربول، فسيحتفل مع عائلته بكوب شاي.

أما صحيفة الجارديان، فجاء تعليقها مع وضع صورة لـ صلاح، كالتالي: “ سبعة من الأفضل.. سجل ليفربول يُهين اليونايتد”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي