عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكتيبة 101 وإكس لانس.. مسلسلات رمضان 2023 على قناة المحور

إكس لانس
إكس لانس

نشرت قناة المحور البوستر الدعائي لمسلسل إكس لانس والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023 ويقوم ببطولته الفنان محمد سعد ضمن مجموعة أخرى من المسلسلات.

تحيا مصر يسرد تفاصيل مسلسلات رمضان 2023 على قناة المحور

محمد سعد بطل إكس لانس 

كشفت قناة المحور عن عرض مسلسل إكس لانس ضمن قائمة المسلسلات التي سيتم عرضها في الموسم الرمضاني لهذا العام 2023 والذي يقوم ببطولته الفنان محمد سعد ويشاركه العمل عدد من النجوم من بينهم أحمد فتحي،  شيرين، ويزو، كريم سامي مغاوري، جيهان خليل، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين، وتأليف ورشة كتابة بلاك هورس.

وظهر محمد سعد خلال البوستر الدعائي وهو بذقن كثيفة وشعر متناثر ويحمل في يده قطع غيار سيارة ومن الواضح أن محمد سعد سيكرر نفس الشخصيات التي إعتاد عليها في جميع أعماله كفيلم كركر واللمبي .

أزمة مسلسل إكس لانس 

واجه مسلسل إكس لانس أزمة وذلك بعد إعتذار المخرج محمود كامل عن المسلسل بعد البدأ في تصويره حيث نشر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي وقال:قدر الله وما شاء فعل لقد انسحبت تماما ونهائيا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع وشكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوما لتقديم أعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة.. المخرج محمود كامل.

وأشار محمود كامل الى  أسباب الاعتذار وقال :من وجهة نظري الإخراجية، يحتاج سيناريو مسلسل إكسلانس إلى تعديلات كثيرة في الكتابة، من أجل الوصول إلى رسالة هادفة، لكي يستخرج من المسلسل مادة فنية، تحمل موضوع ورسالة للجمهور ولم نصل إلى حل في تعديلات السيناريو، ولذلك أعتذرت عن أخراج وتقديم المسلسل، لأني لا أريد تقديم عمل ليس مكتمل الأركان، وأطرحه على الجمهور بقصة، لم يتم كتابتها تكتب بطريقة جيدة، وتحتاج إلى الكثير من التعديلات.

قائمة مسلسلات قناة المحور في رمضان 2023

ويعرض أيضا على قناة المحور في شهر رمضان 2023 عدد من المسلسلات وهي: مسلسل جميلة والذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج مع عدد كبير من النجوم من بينهم سوسن بدر، نجلاء بدر،  ويسرا اللوزي وأحمد وفيق، وهاني عادل، أحمد الشامي، وآخرين، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

كما يعرض أيضا على شاشة المحور مسلسل رسالة الإمام من بطولة الفنان خالد النبوي أروى جودة، نصال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي.

ويعرض مسلسل الكتيبة 101 بطولة الفنان آسر ياسين والفنان عمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب وعدد من النجوم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي