عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| نهال عنبر : طقوسي في رمضان هو المطبخ وكل يوم بفطر عند حد

نهال عنبر
نهال عنبر

كشفت الفنانة نهال عنبرعن طقوسها في رمضان، كما تحدثت عن أهمية دور المرأة في المجتمع المصري وخاصةً المرأة العاملة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نهال عنبر

وقالت نهال عنبر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أنا طقوسي في رمضان  هو المطبخ ولازم يبقى في لمة عيلة ومش بحب افطر لوحدي  ومش من عاداتي  ولازم لمة العيلة بنات خالي وصحابي ولازم كل يوم أنا عند حد أو حد عندي.

كما تحدثت نهال عنبر عن المرأة وخاصةً العاملة وقالت: المرأة قوية وبتستحمل حاجات كتير وهي أم وأخت وزوجة وبتشتغل وبتشوف ولادها.

وتابعت: الله يكون في عون السيدة اللي بتبقى مسئولة عن حاجات كتير وبتعرف تنظم كل ده مع بعض، وبحيي أي ست قايمة بواجبها صح.

نهال عنبر في رمضان 2023

وتشارك الفنانة نهال عنبر في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسلين، حيث تشارك في مسلسل الكتيبة 101، والذي يشارك في بطولته الفنان آسر ياسين، وعمرو يوسف وعدد آخر من نجوم الفن.

كما تشارك نهال عنبر في مسلسل البارون، وتدور الأحداث عندما يصل عزام الرشيدي إلى مصر بعد غربة طويلة، ليعيد افتتاح فندقه المهجور، ولكنه يصطحب محاميه الأردني مؤنس وصديقه القديم حسن، ويستعجب الجميع من اهتمام عزام الرشيدى بخمسة شباب ويستدعيهم ليقيموا في فندقه.

مسلسل البارون

ويضم مسلسل البارون عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ريهام سعيد، إيهاب فهمي، ميس حمدان، خالد سليم، حسين فهمي،  سامى مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، ومن الأردن ساري أسعد، وربيع زيتون، آلان الزغبي، والسورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والأردني عبد الرحمن خضر.

آخر أعمال نهال عنبر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نهال عنبر و مشاركتها في مسلسل أعمل إيه، والذي حقق نجاحًا كبيرًاـ وقدمت نهال عنبر دور محامية طموحة تسعى للشهرة، ودارت  أحداثه في اطار درامي اجتماعي، ويحكي قصة أب له أربعة بنات، ومتزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية تذهب للعودة معه وتتوالى الأحداث.
وكان يضم مسلسل أعمل إهي عدد كيبر من نجوم الفن ومنهم: حالد الصاوي، صابرين، ندى بسيوني وعدد اخر من الفنانين ، والمسلسل من تأليف  محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد.

تابع موقع تحيا مصر علي