عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحه: مش بتفرج على مسلسلات في رمضان.. صبري فواز لحسن يوسف: بشوف أفلامك الحلوة

صبري فواز
صبري فواز

علق الفنان صبري فواز على تصريحات الفنان حسن يوسف حول عدم مشاهدته مسلسلات في رمضان وذلك عبر منشور على حسابه الشخصي عبر “فيس بوك”.

تحيا مصر يعرض تفاصيل تعليق صبري فواز.

صبري فواز ينتقد حسن يوسف

كتب الفنان صبري فواز منشور  يرد فيه على تصريح حسن يوسف حول عدم مشاهدته المسلسلات في رمضان وأنه يشاهد القرآن الكريم فقط وقال:" انا بقى باتفرج على أفلام حضرتك الحلوة .. و بيعجبني الحكمة الخالدة : شيبي ريبي ريم .. إي إيييييه.

وعلق الفنان أحمد وفيق على المنشور وكتب تعليق :انا ما بشوفش مسلسلات في رمضان .. علشان بكون بصورها .

تصريحات حسن يوسف المثيرة للجدل

وكان قد أثار الفنان حسن يوسف موجة واسعة من الجدل عقب تصريحاته حول المسلسلات في رمضان حيث قال:"مش بتفرج في رمضان غير على المصحف، ده الحصالة اللي بنحوش فيها أعمالنا الطيبة، ومينفعش نفوت رمضان لأنه بيجي مرة واحدة في السنة.

وقال أيضا: حتى مسلسل الشعراوي بتاعي متفرجتش عليه في رمضان، وسبته لبعد الشهر الكريم، ولو سمعت إن مسلسل كسر الدنيا، هتفرج عليه بعد رمضان، أما الفنانين فربنا يسهل لهم.

أعمال صبري فواز في رمضان

والجدير بالذكر أن الفنان صبري فواز سيشارك خلال هذا العام في الدراما الرمضانية بمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني والذي حقق نجاح كبير خلال عرض الجزء الأول منه سنة 2017 مما دفع طاقم العمل لعمل جزء ثاني ويقدم الفنان صبري فواز خلال المسلسل شخصية خميس.

ويذكر أن آخر عمل قدمه صبري فواز هو مسلسل وبينا ميعاد الذي حقق نجاحا كبيرا وشاركت معه في المسلسل الفنانة شيرين رضا ومدحت صالح وبسمة وعدد كبير من النجوم الشابة من ضمنهم داليا شوقي، يوسف ماجد الكدواني، أسامة لهادي وآخرون.

والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال وتدور قصته حول أسرة حسن وأسرة نادية، حسن أرمل ولديه 4 أولاد ونادية مطلقة ولديها 4 بنات تجمعهم قصة حب تنتهي بالجواز ولكن يرفض الأبناء هذا الجواز ويحاولون تخريبه وبالفعل ينتهي بالطلاق ولكن سرعان ما يكتشف أبنائهم عواقب هذا ويحاولوا إصلاح ما أفسدوه.

تابع موقع تحيا مصر علي