عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. عرض عودة البارون بطولة حسين فهمي على النهار

حسين فهمي _ أرشيفية
حسين فهمي _ أرشيفية

يُعرض مسلسل  عودة البارون بطولة النجم الكبير حسين فهمي على قناة النهار الفضائية وذلك خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد قنوات عرض مسلسل عودة البارون بطولة حسين فهمي.

أبطال مسلسل عودة البارون

مسلسل "عودة البارون" مكون من 15 حلقة ويشارك حسين فهمى فى بطولة "عودة البارون" الفنانة نهال عنبر وكاترين على وعلاء مرسى بجانب سامى مغاورى ومحمد مهران وضياء المرغنى ونخبة كبيرة من النجوم فى مقدمتهم رزان مغربى والوجه الجديد سمر أبو والأردنى عبد الرحمن خضر بدور يوسف.

قصة مسلسل عودة البارون

وتدور أحداث مسلسل عودة البارون حول شخصيات تعانى من هواجس الماضى، منهم عزام الرشيدى 60 عامًا الدور الذى يقدمه حسين فهمي، إذ يعود هذا المسن لمصر بعد غربة طويلة ليفتتح فندقه من جديد بعد مضى زمن كبير كان هذا الفندق مهملاً تمامًا.


من جانبه، أكد الفنان حسين فهمى خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، إنه مستمر في تصوير دوره في مسلسل "سره الباتع" مع المخرج خالد يوسف، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، من إنتاج شركة سينرجى، وقال الفنان حسين فهمي خلال لقائه بالبرنامج : دوري في المسلسل بجسد شخصية حقيقية، وهو أحد العلماء الذين حضروا مع نابليون بونابرت إلى مصر واسمه كليمان.

أضاف: «هذا العالم حضر لمصر مع العالم شامبليون، وأحب مصر وعاش ومات فيها، وهي شخصية حقيقية من العلماء الذين رافقوا الحملة الفرنسية إلى جانب العسكريين».

حسين فهمي يشارك في رمضان 2023 بمسلسل سره الباتع

مسلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدور بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل هالة صدقى، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي