عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان ذهبي قصير.. سلمى أبو ضيف تتألق في أحدث ظهور

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

شاركت الفنانة سلمي أبو ضيف متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستجرام عدة صور لها .

تحيا مصر ييستعرض الصور التي شاركتها سلمي أبو ضيف .

سلمى أبو ضيف بفستان ذهبي قصير 

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف صور لها بأحدث إطلالاتها وظهرت من خلالها بفستان ذهبي قصير ومكشوف من الكتفين وحذاء شفاف بالكامل بكعب مرتفع وعلقت على مصمم الأزياء وكتبت:"فعلها مرارًا وتكرارًا هذا الموسم في عرض أزياء Black tie ، بالتأكيد كان عرضًا ساحرًا وشكرًا لك على أفضل فريق لتحقيق هذا العرض".

واعتادت الفنانة سلمى أبو ضيف أن تشارك متابعيها عبر حسابها على موقع انستجرام صور جريئة من إطلالتها المختلفة وأيضا لقطات من حياتها الشخصية ويتفاعل معها الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

يعتبر مسلسل راجعين يا هوى آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف والذي شارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم خالد النبوي، وفاء عامر، نور النبوي، طارق عبد العزيز، نور، هنا شيحة أنوشكا وآخرون والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة.

والذي دارت أحداثه حول  بليغ أبو الهنا الذي قرر العودة الى مصر بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته. 

والجدير بالذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف تشارك خلال الموسم الرمضاني لهذا العام بأكثر من عمل من بينهم مسلسل المداح 3 والذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال ، هبة مجدي، خالد سرحان، لوسي أحمد ماهر وآخرون وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج وتقدم من خلاله شخصية جديدة عليها فستجسد شخصية صعيدية وهو لون جديد على الفنانة سلمى أبو ضيف تقدمه لأول مرة من خلال أحداث مسلسل المداح.

كما تشارك أيضا في مسلسل رسالة الإمام والذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، أروى جودة، خالد القيش، حمزة العيلي، نضال الشافعي، خالد أنور وآخرون والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو.

تابع موقع تحيا مصر علي