عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شذى حسون: سعد لمجرد خلوق جدًا وفي مؤامرة عليه

شذى حسون وسعد لمجرد
شذى حسون وسعد لمجرد

حرصت الفنانة شذى حسون على دعم الفنان سعد لمجرد والدفاع عنه، وذلك بعد الحكم بحبسه 6 سنوات في قضية اغتصاب فتاة فرنسية.

تحيا مصر يرصد لكم دعم شذى حسون لـ سعد لمجرد

وقالت شذى، في تصريحات ببرنامج "et بالعربي": سعد أعرفه كصديق وهو خلوق جدا ومحب جدا، وأتصور كل الوسط الفني بيقول نفس الكلام اللي أنا بقوله".

وتابعت شذى: "لما تعرفت على سعد، عرفت انه إنسان خلوق جدا وحبوب، ويحبه كل الناس في الوسط".

شذى حسون: في مؤامرة على سعد لمجرد

وأضافت: هتستنى الاستئناف، أنا أكيد ضد العنف وضد الاغتصاب، هذا الشئ ممكن يحصل لأي حد، احنا كلنا ضد العنف، بس في نفس الوقت إن هذا الشئ يحصل من إنسان قريب منك وتعرفين أخلاقه فتستغربين.

وأنهت شذى حديثها، قائلة: "قلبي يقول مؤامرة موجودة بمكان، مو أعرف.

محامي سعد لمجرد يكشف حالته

وسبق وكشف محامي الفنان  سعد لمجرد عن حالته بعد الحكم عليه بـ 6 سنوات، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية وتعديه عليها عام 2016، وقال محامي سعد لمجرد خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: من الضروري أن تعلموا بكل ما لدينا من حقائق وقوة، أن سعد لمجرد يرجو من كل من يحبه ويدعمه، مواصلة الإيمان به وتصديقه، وهذا رجاء من عائلة سعد ومحاميه أيضًا.

وتابع: ما يجري بيني وبين موكلي سعد لمجرد سري للغاية، فهو يشعر بالدهشة والإحباط من هذا الحكم، لكن مازال جاهزًا للمحاربة، ونحن اعتمدنا كدفاع على غياب أي دليل مادي وغياب نية سعد على ارتكاب الجرم أو كذبه حول الأحداث، كنا نتوقع من القضاء، أن يعتمد تحليل العملي، ويتم تبرئته من كل التهم، وسوف نخوض المعركة لإظهار الحقيقة، بكل ما لدينا من حقائق وقوة.

الحكم على سعد لمجرد بـ 6 سنوات

وسبق وأصدرت المحكمة الفرنسية منذ قليل حكمًا بـ سجن الفنان المغربي سعد لمجرد لمدة 6 سنوات وذلك بتهمة الاغتصاب، حسبما ذكر في بعض الصحف والمواقع المغربية، وبدأت قضية سعد لمجرد  عام 2016، وذلك عندما قامت فتاة فرنسية تدعى لورا باتهامه  باغتصابها وتعنيفها وضربها، وذلك بعدما كانا معًا في ملهى ليلي في فرنسا ثم ذهبت معه إلى الفندق المقيم به واعتدى عليها جنسيًا.

تابع موقع تحيا مصر علي