عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استنونا.. داليا شوقي تروج لحلقتها في صاحبة السعادة الليلة

داليا شوقي
داليا شوقي

نشرت الفنانة الشابة داليا شوقي مقطع فيديو يجمعها مع لإعلامية الكبيرة إسعاد يونس عبر خاصية استوري على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام ترويجًا للحلقة التى تحل ضيفة عليها اليوم.

تحيا مصر يعرض تفاصيل الفيديو الذي روجت له داليا شوقي.

داليا شوقي: استنونا 

يحل اليوم فريق عمل مسلسل وبينا ميعاد ضيوفا على برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس  وشاركت الفنانة الشابة داليا شوقي مقطع لفيديو يجمعها مع الفنانة إسعاد يونس ومقطع آخر يجمعها مع باقي فريق العمل وقالت: استنونا.

 

داليا شوقي

 

والجدير بالذكر أن داليا شوقي كانت من ضمن الوجوه الشباب اللذين شاركوا في مسلسل وبينا ميعاد الذي تم عرضه مؤخرا على قناة dmc وحقق نجاحا كبيرا بسبب القضايا الذي ناقشها صناع العمل خلال أحداث المسلسل.

وشارك في العمل الفنان صبري فواز والفنانة شيرين رضا وعدد من النجوم الشباب من ضمنهم الفنانة داليا شوقي وأسامة الهادي ويوسف الكدواني.

وناقش المسلسل عدد من القايا أهما مشكلة الطلاق وتحمل المرأة مسؤلية الأطفال بمفردها 

كما ناقش قضايا المراهقة والسن الحرج الذي  يكون وجود الأب فيه مهم وخاصة للبنات كما ناقش قضايا الغيرة التي شاهدناها من خلال تعامل الأبناء مع زواج أهاليهم.

ودارت أحداثه في إطار أجتماعي كوميدي حول  أسرة حسن وأسرة نادية، حسن أرمل ولديه 4 أولاد ونادية مطلقة ولديها 4 بنات تجمعهم قصة حب تنتهي بالجواز ولكن يرفض الأبناء هذا الجواز ويحاولون تخريبه وبالفعل ينتهي بالطلاق ولكن سرعان ما يكتشف أبنائهم عواقب هذا ويحاولوا إصلاح ما أفسدوه.

نبذة عن داليا شوقي

ولدت داليا شوقي في أسرة فنية فهي شقيقة الممثلة بسنت شوقي ووالدتها منال الفطاطري درست التسويق والمسرح وتخرجت من الجامعة الأمريكية شاركت في مسرحية دقة بدقة على المسرح الكبير بالجامعة الأمريكية  كما قدمت عدد من العروض المسرحية على مسرح الهناجر والهوسابير. كما شاركت في فيلم قصير بعنوان “مكتوب” وبدأت مسيرتها الحقيقة في عام 2018 بعد مشاركتها في مسلسل كأنه امبارح ثم توالت أعمالها لتشارك في خارج السيطرة ومسلسل البحث عن علا.

تابع موقع تحيا مصر علي